إتش تي سي تعلن عن هاتف HTC Exodus المخصص لمالكي العملات الرقمية

غير مصنف أضف تعليق

ترى إتش تي سي في Exodus جهازًا يتيح للمستخدمين الاحتفاظ ببياناتهم، وعملاتهم الرقمية، محفوظةً وآمنةً على الجهاز وليس في السحابة.

قد تكون ممن لاحظ الصعود الهائل للعملات الرقمية في الآونة الأخيرة، الأمر الذي دفع كثيرين؛ حتى بعض الناس العوام الذين أغرتهم المرابح المنتظرة، إلى الاستثمار في هذا المجال، ويبدو أن هناك سوقًا يلوح في الأفق يقدم هواتف ذكية مخصصة لأولئك الذين يحتاجون أجهزتهم تمكنهم من إدارة محافظهم من العملات الرقمية.

الحديث هنا عن شركة إتش تي سي التي طورت هاتفًا ذكيًا جديدًا باسم HTC Exodus يمتاز بأنه يضم عتادًا وتقنيات خاصةً لدعم ما يُعرف بتشفير “سلسلة الكتل” Blockchain، وهي التقنية الأمنية التي تشكل أساس العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum.

وترى إتش تي سي في Exodus جهازًا يتيح للمستخدمين الاحتفاظ ببياناتهم، وعملاتهم الرقمية، محفوظةً وآمنةً على الجهاز وليس في السحابة، حيث قد يكون من الأسهل استخراج المعلومات الحساسة والعبث بها.

وقالت إتش تي سي إن Exodus سيدعم التطبيقات اللامركزية، التي تسمى DApps، والتي تعمل على نظام أندرويد ولديها محفظة عالمية لتخزين العملات الرقمية. وتقول الشركة التايوانية إن كل هاتف سيعمل عمل عقدة blockchain خاصة به، وهي جزء من الشبكة التي تساعد على ضمان أمان أنظمة blockchain.

تجدر الإشارة إلى أن شركة إتش تي سي ليست أول شركة هاتف تعلن عن جهاز يدعم blockchain مخصص. ففي شهر نيسان/أبريل، أعلنت شركة Sirin Labs أن شركة فوكسكون ستصنع هاتف من هذا النوع باسم Finney.

هذا، ولا معلومات حاليًا عن سعر وموعد طرح هاتف HTC Exodus، الذي لن يكون كأي هاتف ذكي آخر ولن يتوفر بسهولة للجميع. ولكن هناك رابطًا لحجز نسخة من الهاتف.

ما رأيك بهذه الخطوة من إتش تي سي؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

The post إتش تي سي تعلن عن هاتف HTC Exodus المخصص لمالكي العملات الرقمية appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول