سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J6 و Galaxy J8

غير مصنف أضف تعليق

وسعت شركة سامسونج من استخدام مفهوم Infinity display بحيث وصل مفهوم العرض هذا إلى سلسلة هواتف Galaxy J مقبولة التكلفة.

في وقت سابق من شهر أبريل، ظهرت معلومات تشير إلى أن سامسونج تتجه إلى توسيع استخدام مفهوم Infinity display خلال العام الحالي، وذلك عبر توفيره ضمن تشكيلة هواتف Galaxy J مقبولة التكلفة، بحيث أظهرت لقطات الشاشة المدرجة في قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC هاتفًا ذكيًا يحمل رقم النموذج SM-J600F مع أزرار تنقل ضمن الشاشة كما هو الحال بالنسبة للهواتف الذكية الأخرى التي تستخدم مفهوم Infinity display.

والآن، تعلن الشركة الكورية الجنوبية عن هاتفي Galaxy J6 و Galaxy J8 من الفئة المتوسطة، بحيث يتميز الهاتفان بمفهوم Infinity Display مع أندرويد أوريو 8.0 وتصميم بلاستيكي وشاشة Super AMOLED داعمة لنسبة العرض 18.5:9 ممتدة من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى امتلاك هاتف Galaxy J8 لكاميرا خلفية مزدوجة، في حين يتضمن هاتف Galaxy J6 كاميرا خلفية واحدة.

كما تشمل الهواتف الذكية على ميزة تسمى “الدردشة عبر الفيديو”، وهي الميزة التي قامت الشركة بتطويرها عبر فريق البحث والتطوير الهندي الخاص بها، والتي تتيح للمستخدمين الدردشة عبر تطبيق واتساب وتطبيق المراسلة الافتراضي أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، بحيث تتراكب نافذة الدردشة الشفافة مع لوحة المفاتيح على مقطع الفيديو.

بالإضافة إلى ميزات مثل إدارة الذاكرة مثل ميزة النقل إلى بطاقة الذاكرة، وحذف الصور المتكررة، وحذف التطبيقات غير المستخدمة، وحذف ملفات APK الموجودة ضمن الجهاز.

Galaxy J6

يتضمن هذا الهاتف شاشة Infinity display من نوع Super AMOLED بقياس 5.6 إنش وبدقة 720×1480 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18.5:9، مع معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية، ووحدة معالجة الرسوميات Mali T830، و 3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت عبر منفذ بطاقة MicroSD.

كما يتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وفلاش ليد LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش ليد LED، وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، ودعم شريحتي اتصال، مع ميزة توفير البيانات الفائقة وميزة فك القفل عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock.

Galaxy J8

يتضمن هذا الهاتف شاشة Infinity display من نوع Super AMOLED بقياس 6 إنش وبدقة 720×1480 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18.5:9، مع معالج Snapdragon 450 ثماني الأنوية، مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 506، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت عبر منفذ بطاقة MicroSD.

كما يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7، مع عدسة ثانوية بدقة 5 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وفلاش ليد LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وفلاش ليد LED، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، ودعم شريحتي اتصال، مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وميزة فك القفل عن طريق التعرف على الوجه Face Unlock.

وتتوفر هذه الهواتف بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق والذهبي، مع تكلفة تصل إلى 205 دولار لهاتف Galaxy J6 نسخة 3/32 غيغابايت، و 240 دولار لنسخة 4/64 غيغابايت، والذي يتوفر للبيع بتاريخ 22 مايو الحالي، في حين تبلغ تكلفة هاتف Galaxy J8 حوالي 275 دولار، على أن يتوفر للبيع بتاريخ 20 يونيو القادم.

وللتذكير، فقد طرحت شركة سامسونج مفهوم Infinity display خلال العام الماضي عبر هواتفها الرائدة Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus، بحيث أن شاشات هذه الأجهزة الذكية داعمة لنسبة العرض 18.5:9، وفي شهر ديسمبر 2017، عرضت سامسونج هذا المفهوم من خلال هواتف Galaxy A8 و Galaxy A8+ نسخة 2018.

المصدر

The post سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J6 و Galaxy J8 appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول