تسريب صورة وفيديو لحامي شاشة Galaxy Note 9 إلى جانب مواصفات داخلية

غير مصنف أضف تعليق

اعتادت شركة سامسونج خلال السنوات الأخيرة الماضية الإعلان عن جديدها من سلسلة هواتف Galaxy Note أواخر شهر آب/أغسطس، ومع اقتراب الموعد بدأت عجلة التسريبات المتعلقة بالهاتف تدور بسرعة.

فقد سُربت على الإنترنت صور وفيديو لما يُقال إنه حامي الشاشة الزجاجي لهاتف Galaxy Note 9، وهو يبدو مطابقًا لحامي شاشة هاتف Galaxy Note 8 الحالي، لذا فإن هذا قد يعني أن الهاتف المرتقب لن يختلف في تصميمه عن الجيل السابق، أي أنه لن يكون هناك شاشة بقياس أكبر ونتوء.

وفي تسريب منفصل، قال أحد المسربين من ذوي المصداقية فيما يتعلق بأخبار سامسونج على موقع تويتر إن هاتف Galaxy Note 9 قادم مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايتًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، غالبًا ستأتي مواصفات Galaxy Note 9 مماثلة لمواصفات هاتف Galaxy S9+، باستثناء أنه سيأتي مع قلم إلكتروني، وهي الميزة الخاصة بسلسلة Galaxy Note فقط.

وإلى أواخر شهر آب/أغسطس الماضي، سنرى الكثير من التسريبات المتعلقة بالهاتف المرتقب من سامسونج الذي تطلق في مثل ذلك الوقت من كل عام طمعًا في سحب البساط من آبل التي تعلن عن جديدها من هواتف iPhone مطلع شهر أيلول/سبتمبر.

ماذا تتوقع أن تقدم سامسونج في هاتف Galaxy Note 9 المرتقب؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصادر: 1، 2

The post تسريب صورة وفيديو لحامي شاشة Galaxy Note 9 إلى جانب مواصفات داخلية appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول