تسريب جديد يتضمن صورة ومواصفات هاتف Motorola One Power

غير مصنف أضف تعليق

تكشف التسريبات أن هاتف Motorola One Power من موتورولا سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء.

نشرنا نهاية شهر أيار/مايو الماضي تقريرًا عن أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية تعمل على هاتف ذكي جديد باسم Motorola One Power، ورأينا صورة صحفية للهاتف الذي يبدو أنه سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء. ثم سُربت على الإنترنت صورة حية لما بدا أنه نموذج أولي للهاتف، إضافة إلى عدد من المواصفات المتعلقة به.

والآن ظهرت صورة جديدة تكشف عن شكل الهاتف ومواصفاته، وهي تؤكد التصميم الذي سُرب سابقًا، ولكن المواصفات تختلف في بعضها ما سُرب سابقًا.

وتكشف الصورة أن الهاتف قادم مع شاشة بقياس 6.2 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالكاميرا، فالخلفية سوف تكون مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/1.8 للأولى وفتحة عدسة f/2.0 للأخرى. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.2.

كما تكشف الصورة أن الهاتف قادم مع بطارية بسعة 3,780 ميلي أمبيرًا/ساعة، ثم إنه سوف يعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد. ولأنه ينتمي إلى فئة هواتف Android One فلابد أنه سوف يكون من أوائل الهواتف التي تحصل على تحديث Android P.

هذا ولا يُعلم متى تعتزم موتورولا الإعلان عن Motorola One Power، مع الإشارة إلى أن الشركة كشفت قبل أيام عن هاتف Moto Z3 Play مع شاشة بقياس 6 بوصات ولكن بلا نتوء.


ما رأيك بمواصفات وتصميم هاتف Motorola One Power؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

التدوينة تسريب جديد يتضمن صورة ومواصفات هاتف Motorola One Power تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول