HDM تنوي طرح هاتف Nokia 5.1 في السوق الأمريكية قريباً

غير مصنف أضف تعليق

في نهاية شهر أيّار/مايو الماضي كشفت شركة HDM Global عن 3 هواتف ذكيّة من الفئة المنخفضة والمتوسطة بينها هاتف Nokia 5.1 من فئة Android One.

تناقلت بعض المواقع بالأمس أنّ هاتف Nokia 5.1 حصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، وهو ما يُمهّد الطريق لتوفيره بشكل رسمي داخل الولايات المتحدّة الأمريكية. ويبدو من تلك الأخبار ا لواردة من الولايات المتحدّة أنّ HDM تنوي طرح 4 إصدارات من هاتف Nokia 5.1 اثنان منها يدعمان شريحتي اتصال SIM.

يأتي هاتف Nokia 5.1 بهيكل من الألمنيوم وشاشة بقياس 5.5 إنش وفق القياسات الجديدة 18:9 تدعم دقة 1080 بيكسل بالإضافة إلى معالج MediaTek Helio P18 ثماني النوى تردّده 2.0 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 2 أو 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 16 أو 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر رقاقات microSD. وهو مزوّد أيضاً بكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابيكسل وحسّاس للبصمة على الجهة الخلفية وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير.

الجدير بالذكر، أنّ الحصول على موافقة من لجنة الـ FCC لا يُمثّل تأكيداً لإطلاق الهاتف بشكل رسمي، لكنّه على الأقل يوضّح خطط شركة HDM Global لتوافر هاتفها Nokia 5.1 في أكبر عدد ممكن من الأسواق العالمية.

المصدر

التدوينة HDM تنوي طرح هاتف Nokia 5.1 في السوق الأمريكية قريباً تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول