جوجل تحسّن ترجمة تطبيق Google translate في وضع عدم الاتصال

غير مصنف أضف تعليق

يُعتبر تطبيق Google translate واحداً من أكثر تطبيقات الترجمة استخداماً على منصّة أندرويد، ولطالما سعت جوجل لتطوير أداء هذا التطبيق عبر إضافة بعض المزايا مثل الترجمة الصوتية والترجمة باستخدام الكاميرا والترجمة في وضع عدم الاتصال. آخر تلك التحديثات هو تطوير الترجمة في وضع عدم الاتصال.

يدعم تطبيق Google translate الترجمة في وضع عدم الاتصال منذ وقت ليس بالقصير، لكن الشركة العملاقة جلبت خلال الأيام الأخيرة تحديثاً جديداً يحسّن بشكل كبير جودة الترجمة بدون اتصال. وبدلاً من الحصول على ترجمة حرفية سيئة تركّز على المفردات، أصبح التطبيق يركّز على ترجمة الجمل في سياقها.

جوجل اعتمدت على تقنيات الذكاء الصنعي والترجمة الآلية العصبية NMT التي تركّز على التعلّم من سلوك المستخدم في تطوير أداء التطبيق.

التحديث الجديد يدعم 59 لغة بينها لغات مثل الإنجليزية والعربية والألمانية. ويجب على المستخدمين تحميل الحزمات اللغوية للاستفادة من هذه الخاصية، ولحسن الحظ فإنّ حجم حزمة اللغة الواحدة يبلغ نحو 35 ميغابايت فقط.

التحديث الجديد بدأ الوصول إلى المستخدمين منذ أيام ومن المفترض أن يصل إلى جميع مستخدمي التطبيق على أندرويد وiOS قبل نهاية الأسبوع الحالي.

يمكنك التأكّد من تحديث التطبيق عبر هذا الرابط. هل لديك تجربة مع Google translate؟ شاركنا بها.

المصدر

التدوينة جوجل تحسّن ترجمة تطبيق Google translate في وضع عدم الاتصال تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول