تصميم تخيّلي لهاتف Pixel 3 XL بثلاثة ألوان يُبرز نتوء في الشاشة

غير مصنف أضف تعليق

انتشرت الأسبوع الماضي مجموعة من الصور الحقيقية لما يعتقد أنّه هاتف Pixel 3 XL المُنتظر الكشف عنه بشكل رسمي خلال الربع الأخير من العام الجاري.

بناء على تلك التسريبات، قام بعض الأشخاص بإنتاج تصميمات تخيّلية لهاتف Pixel 3 XL وفق الألوان التي حملتها هواتف Pixel 2 و Pixel 2XL رغم انعدام أيّة معلومات حول ألوان الجيل القادم. الألوان التي تمّ بناء التصاميم التخيّلية عليها هي: الأرجواني Kinda Blue، الأسود والأبيض Panda، والأسود.

يجب الأخذ بالاعتبار أنّ هذه التصاميم تبقى خيالية وقد لا تكون دقيقة بشكل كامل، إلّا أنّها تبدو محاولة جدّية من بعض الأشخاص لإنشاء صورة حقيقية قد الإمكان تُبرز جمالية Pixel 3 XL. وتُبرز التصميمات امتلاك الهاتف لنتوء (نوتش) في الشاشة ومكبرّات صوتية مزدوجة في أسفل الواجهة الأمامية.

ظهرت تسريبات هواتف الجيل القادم من Pixel لأول مرّة في نهاية شهر أيّار/مايو القادم حين تناقلت بعض المواقع التقنيّة صور الواجهة الأمامية لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL والتي أبرز وجود نتوء (نوتش) في شاشة Pixel 3 XL.

تُشير التوقعات إلى أنّ هاتفي الجيل القادم من سلسلة Pixel سيكونان مدعومان بمعالج Snapdragon 845 وذاكرة عشوائية تبدأ سعتها من 4 غيغابايت وكاميرا أماميّة مزدوجة وواجهة خلفية زجاجية قد تدعم الشحن اللاسلكي. وفي حين أن هاتف Pixel 3 قد يأتي مزوّداً بشاشة مساحتها 5.3 إنش، فإنّ مساحة شاشة النسخة الأكبر قد تصل إلى 6.2 إنش.

ما رأيك بهذه التصميمات والألوان؟ هل تعتقد أنّ جوجل ستقدّم لنا هواتف جميلة المظهر؟

المصدر

التدوينة تصميم تخيّلي لهاتف Pixel 3 XL بثلاثة ألوان يُبرز نتوء في الشاشة تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول