تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم ببطارية عملاقة

غير مصنف أضف تعليق

تسريبات جديدة تجعلنا أكثر حماسة لهاتف Galaxy Note 9 المُزمع إطلاقه في بداية شهر آب/أغسطس القادم.

وفقاً لتغريدة نشرها حساب التسريبات الشهير UniverseIce@ على تويتر، فإنّ هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 9 سيكون مزوّد ببطارية ضخمة سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة، ليكون بذلك أكبر هواتف الشركة الكورية من حيث سعة البطارية.

اتجاه سامسونج لإطلاق هاتف ذكي ببطارية ضخمة إلى هذا الحد يبدو قراراً جريئاً للغاية، وخاصة أنّ أكبر حجم لبطارية ضمن سلسلة هواتف Galaxy Note كانت بطارية هاتف Galaxy Note 7 ذات الـ 3500 ميلي أمبير/ساعة والتي كانت تعاني بعض الوحدات المُنتجة من خلل تصميمي يؤدي إلى احتراقها، وربما هو ما دفع سامسونج لإنتاج هاتف Galaxy Note 8 ببطارية أصغر حجماً.

إن صدقت هذه التسريبات، فإنّ سامسونج قد تكون مطالبة بتهدئة مخاوف المستخدمين حيال أمان البطارية أثناء الكشف الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 9 بعد أقل شهرين من الآن.

حسب صور مُسرّبة نشرناها الأسبوع الماضي، فإنّ سامسونج قرّرت تغيير لغة التصميم في هاتف Galaxy Note 9 حيث سيأتي بواجهة أمامية ذات حواف ضيّقة مقارنة بـ Galaxy Note 8، وكاميرا خلفية مزدوجة تأخذ الوضع الأفقي فوق حسّاس بصمة الأصبع.

واعتماداً على تسريبات سابقة، فمن المفترض أن يأتي جالاكسي نوت 9 بحجم أكبر قليلاً ممّا اعتدنا عليه (6.38 بوصة) مزوّد بشاشة Super AMOLED توفّر دقّة 1440×2960 بيكسل، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3850 ميلي أمبير/ساعة. أمّا عن المواصفات الأخرى، فإنّ جالاكسي نوت 9 سيكون مزوّداً بمعالج Exynos 9810 أو Snapdragon 845 في السوق الأمريكية، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل إلى 512 جيجابايت.

نتوقّع أن تكشف الشركة الكورية العملاقة عن هاتفها الذكي الرائد Galaxy Note 9 بشكل رسمي يوم 9 أغسطس/آب القادم.

المصدر

التدوينة تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم ببطارية عملاقة تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول