تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين

غير مصنف أضف تعليق

تشير التقارير إلى سامسونج تنوي الكشف عن حاسبها اللوحي الرائد Galaxy Tab S4 في وقت لاحق من هذا العام.

ظهرت صورة حيّة لما يُعتقد أنّه حاسب سامسونج اللوحي الجديد Galaxy Tab S4، وفقاً لتلك الصورة فإنّ الحاسب اللوحي الجديد المُرتقب سيكون مزوّداً بمستشعر لمسح قزحية العين ومدعوم بتقنية DeX التي تسمح للأجهزة بتوفير تجربة سطح المكتب على شاشة خارجية عبر جهاز توجيه.

ووفقاً لتسريبات سابقة، فإنّ الحاسب اللوحي الجديد سيأتي بشاشة AMOLED مساحتها 10.5 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 1600×2560 بيكسل، ومدعوم بمعالج Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة إلى 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية و64 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD، ومن المفترض أيضاً أن يحوي الحاسب اللوحي المُنتظر كاميرا خلفية دقتّها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

في حين أشارت تسريبات سابقة إلى أنّ Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بنظام تشغيل Android Nougat 7.0 إلّا أن التقارير الجديدة تتحدّث أنّه سيعمل مباشرة بنظام Android Oreo 8.1 وهو ما يعني أنّه يدعم واجهة Samsung Experience 9.5.

ومن غير المؤكّد بعد فيما إذا كانت سامسونج تنوي الكشف عن Galaxy Tab S4 تزامناً مع الموعد المفترض للكشف عن هاتف Galaxy Note 9 أو خلال مؤتمر IFA 2019 المُنتظر عقده في أيلول/سبتمبر المقبل.

المصدر

التدوينة تسريبات: Galaxy Tab S4 قد يكون مزوّداً بمستشعر قزحية العين تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول