هواوي تعمل على حاسب لوحي منخفض التكلفة يحمل اسم MediaPad C5

غير مصنف أضف تعليق

هواوي ترغب بالتوسّع أكثر بأكثر في سوق الحواسيب اللوحية، وقد تطرح قريباً MediaPad C5 كحاسب لوحي منخفض التكلفة.

وفقاً لتسريبات نشرها أحد المواقع التقنية الهولندية، فإنّ الشركة الصينية العملاقة تستعد قريباً لإطلاق حاسب لوحي منخفض التكلفة لينضم إلى سلسلة إصداراتها السابقة. وتأتي هذه الأخبار بعد أقل من أسبوع على طرح حواسيبها اللوحية من طراز MediaPad M5 و MediaPad M5 Pro في السوق الأمريكية.

التسريبات تقول أنّ جهاز MediaPad C5 والذي يحمل الاسم الرمزي Monet سيكون متاحاً بإصدارين أحدهما يدعم شبكة الجيل الرابع LTE. الحاسب اللوحي الجديد سيكون مزودّاً بشاشة مساحتها 8 إنشات توفّر دقة عرض تصل إلى 1200×1920 بيكسل بالإضافة إلى معالج Snapdragon 435 من كوالكوم، ومن المُحتمل أن يكون مدعوماً بـ3 أو 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تصل سعتها إلى 128 غيغابايت كحد أقصى.

الجدير بالذكر أن هواوي كشفت عن حواسيبها اللوحية من طراز MediaPad M5 و MediaPad M5 Pro  في شهر فبراير الماضي خلال مؤتمر الجوّالات العالمي MWC 2018 قبل أن توفّرها بشكل رسمي في السوق الأمريكية منذ أيّام بأسعار تبدأ من 319 دولار للنسخة العادية و449 دولار لنسخة الـ Pro.

في حين ليست لدينا أيّة معلومات حول الكشف الرسمي عن الحاسب اللوحي الجديد MediaPad C5 إلّا أنّ التكّهنات تشير إلى نيّة هواوي الكشف عنه بشكل رسمي خلال معرض IFA المُفترض عرضه خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم في العاصمة الألمانية برلين.

هل لديك تجربة مع أحد حواسيب هواوي اللوحية؟ شاركنا تجربتك

المصدر

التدوينة هواوي تعمل على حاسب لوحي منخفض التكلفة يحمل اسم MediaPad C5 تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول