Nexus 7 يحصل على الرووت والرومات المخصصة قبل طرحه في السوق

أخبار أندرويد أضف تعليق

nexus-7-factory-635x402

حاسب غوغل اللوحي Nexus 7 ما زال مطروحاً للطلب المسبق ولم يتوفر في الأسواق بعد، لكن بما أن غوغل وزعت منه كمية محدودة لحضور مؤتمرها Google I/O فهذا ساهم وبشكل سريع بظهور عدد من أنواع التعديلات والإضافات على نظام التشغيل الخاص بالجهاز. في حال كنت من الذين يحبون تعديل أجهزتهم، فهذه التعديلات ستكون متوفرة لك منذ اليوم الأول من حصولك على الجهاز!

منتدى المطورين XDA قدم العديد من المواضيع المتعلقة بتعديل الجهاز مثل:

طريقة الحصول على الرووت وفتح البووت لودر

– طريقة تشغيل الجهاز بواجهة الحاسب اللوحي الكاملة، فغوغل كما نعلم قررت أن العمل بواجهة الهاتف الافتراضية لجيلي بين أنسب لقياس السبعة إنش، لكن إن أحببت تشغيل الجهاز بواجهة الحاسب اللوحي الكاملة فالطريقة موجودة هنا.

روم SoCal أول روم مخصصة للجهاز، لا تقدم تغييرات على الشكل الخارجي لكننها تتضمن التحسينات الأساسية التي تتوفر في أي روم مطبوخة.

– إذا كان هنالك أي سبب يدعوك لرفع سرعة معالج الجهاز من 1.3 إلى 1.5 غيغاهرتز، تستطيع استخدام هذه الكيرنل المعدلة التي تقوم بالمهمة على أكمل وجه. بالطبع لا يوجد سبب عملي لرفع سرعة معالج تيغرا 3 رباعي النواة 200 ميغاهرتز إضافية خاصة أن الجهاز بحسب جميع المراجعات سريع جداً وفائق الاستجابة، لكن إن كنت ممن يحبون تجربة هذه الأمور لمجرد أنها ممكنة حتى وإن لم تكن عملية فهذا متوفر أيضاً.

هل ستحصل على Nexus 7 عند توفره؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول