ASUS Transformer Pad Infinity يصل إلى الولايات المتحدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

asus_transformer_pad_infinity_tf700_1221478_g6

يبدو بأن Asus تعيش أفضل أيامها هذه الفترة، فحاسبها اللوحي Nexus 7 يحقق مبيعات رائعة منذ اليوم الأول لطرحه. وتزامناً مع ذلك طرحت الشركة في الأسواق الأمريكية اليوم حاسب آخر من حواسبها اللوحية كان منتظراً منذ فترة طويلة وهو ASUS Transformer Pad Infinity TF700 والذي يعتبر تطويراً على حاسبها السابق Transformer Prime.

الجهاز بدأ بالتوفر مبكراً على متجر Office Depot الأمريكي مقابل 500 دولار (بدون لوحة المفاتيح الإضافية التي لم يُعلن عن سعرها بعد) على أن يتوفر لدى المزيد من المتاجر خلال الأيام القليلة القادمة.

للتذكرة، يقدم الجهاز شاشة رائعة عالية التحديد Full HD بدقة 1200×1920 بقياس 10.1 إنش بتقنية +Super IPS محمية بطبقة من Gorilla Glass 2 مع معالج إنفيديا تيغرا 3 رباعي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز وتقنية SonicMaster التي تقدم تجربة صوتية عالية النوعية بالإضافة إلى 1 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل و32 غيغابايت من المساحة التخزينية قابلة للزيادة عبر منفذ microSD. وبالطبع  الجهاز يأتي بنسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) لكن نظراً إلى سجل أسوس الناصع في التحديثات السريعة فمن المتوقع أن يحصل الجهاز على نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) خلال فترة قريبة.

إن كنت بحاجة إلى حاسب لوحي بهدف قراءة الكتب فقط وتصفح الانترنت بشكل رئيسي، عليك بـ Nexus 7، لكن إن كنت بحاجة إلى حاسب خارق ذو شاشة أكبر وأكثر قدرة على الإنتاجية بفضل لوحة المفاتيح المتوفرة له اختيارياً فربما يعتبر Transformer Pad Infinity أقوى حواسب أندرويد اللوحية المتوفرة حالياً.

[Engadget]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول