تطبيق تصحيح الصور Perfectly Clear يصل إلى أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

perfectly-clear

تتوفر العديد من تطبيقات تحسين وتصحيح الصور لأندرويد، لكن تطبيق Perfectly Clear الذي وصل اليوم هو أفضلها دون شك، فالتطبيق من إنتاج شركة Athentech الشهيرة في هذا المجال والتي لديها تطبيق شهير لتصحيح الصور على نظام ويندوز، كما أن التطبيق حصل على شهرة أيضاً بنسخة iOS والآن ورغم أنه تأخر فقد وصل إلى أندرويد بنسخة أفضل حتى من نسخة iOS.

مهمة التطبيق هي القيام بالتصحيح التلقائي للصور، مثل تحسين الألوان في الصور منخفضة الإضاءة، والرفع من سوية اللون الأبيض، وتصحيح التفاصيل الصغيرة أو الألوان الضعيفة. باختصار سيجعل الصور السيئة تبدو جميلة، والصور الجيدة تبدو أكثر تميزاً. كي لا يختلط عليك الأمر فالتطبيق ليس لإضافة المؤثرات والفلاتر مثل إنستاغرام، بل هو فقط لتصحيح وتحسين جودة الصور كي تبدو أجمل.

استخدام التطبيق بسيط جداً، إذ يسمح لك بفتح صورة واحدة أو عدة صور كي يقوم بمعالجتها في نفس الوقت، ثم يقوم بتطبيق التصحيح التلقائي على الصور المطلوبة، كما يسمح لك بسهولة بمشاهدة الصورة قبل التعديل وبعد التعديل. لكن إن لم يكن التصحيح التلقائي كافياً بالنسبة لك، يقدم التطبيق إعدادات إضافية تستطيع معالجة عيوب معينة في الصورة وتسمح لك بالتحكم بأشياء مثل نسبة التعرّض exposure واللون وجعل الصورة تبدو أكثر حدة وكل ذلك من خلال أدوات سهلة للتحكم.

كما يوفر التطبيق تبويباً خاصاً يقدم مجموعة من التحسينات التي يمكن شراؤها بشكل إضافي ضمن التطبيق مقابل 99 سنتاً وتتضمن تنعيم البشرة، تحسين العين، تكبير العين وتبييض الأسنان.

بالطبع تستطيع بعد ذلك مشاركة الصورة عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الالكتروني أو حفظها فقط في جهازك.

السعر الأصلي للتطبيق هو 1.99 دولار لكنه متوفر خلال شهر آب/أغسطس بسعر 0.99 دولار من متجر غوغل بلاي.

logo-app Perfectly Clear for Android
Athentech
$0.99   star-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-on-dark-imgstar-off-dark-img
pulsante-google-play-store
pulsante-appbrain
qrcode-app

[CNET]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول