HTC تكشف رسمياً عن هاتف +One X: معالج أسرع وبطارية أكبر مع نسخة جيلي بين

أخبار أندرويد أضف تعليق

onexplus-official

كشفت شركة HTC اليوم عن هاتفها الجديد البارز +HTC One X الذي سمعنا عنه الكثير من الإشاعات مسبقاً والذي يُعد نسخةً محسنة من هاتف One X الأصلي الذي أطلقته في وقت سابق من هذا العام.

الهاتف الجديد لا يختلف عن الأول من حيث الشكل، لكنه يقدم معالجاً بترد 1.7 غيغاهرتز رباعي النواة أيضاً من نوع Tegra 3 AP37 مع مساحة تخزينية بسعتي 32 أو 64 غيغابايت وبطارية بسعة 2100 ميلي أمبير (مقارنةً بـ 1800 ميلي أمبير في الهاتف السابق).

أما بالنسبة لبقية الميزات فقد حافظ الجهاز على ذاكرة RAM بحجم 1 غيغابايت والشاشة بقياس 4.7 إنش من نوع Super LCD 2 والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع تحسين بسيط على الكاميرا الأمامية التي ارتفعت دقتها من 1.3 إلى 1.6 ميغابيكسل كما أصبحت قادرة على استخدام شريحة ImageSense الخاصة بمعالجة الصور، أي أنها أصبحت تمتلك القدرة على التقاط صور جيدة.

من ناحية نظام التشغيل يعمل الجهاز الجديد بنسخة أندرويد 4.1 الأخيرة (جيلي بين) وبواجهة +HTC Sense 4 والتي تقدم تحسينات برمجية بسيطة على نسخة Sense 4.0.

من المفترض أن يبدأ إطلاق الجهاز خلال الشهر الحالي في أوروبا، وسيصل إلى آسيا الشهر القادم. ولم تذكر الشركة شيئاً عن الأسعار بعد.

[Android Central], [GSMArena]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول