الاتصالات السعودية تعلن عن طرح Samsung Galaxy Note II

أخبار أندرويد أضف تعليق

500x500_PR_2

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن طرح جهاز Samsung Galaxy Note II في المملكة. وقد عرضت الجهاز ضمن خيارين: الأول خيار الباقات الذي يتيح الحصول على الجهاز مقابل 899 ريال مع باقة رسوم شهرية 249 ريال شهرياً، أو بسعر 1629 ريال مع باقة رسوم بقيمة 149 ريال شهرياً. أما مع الباقة الثالثة يكلف الجهاز 2099 ريال مع رسوم شهرية 99 ريال.

الخيار الثاني هو الحصول على الجهاز مباشرةً بدون الباقات بسعر 2699 ريال مع شريحة مسبقة الدفع مجانية مزودة بباقة إنترنت (5 غيغابايت) لكل شهر، ولمدة 3 أشهر.

الجهاز بالطبع أصبح غنياً عن التعريف وهو ينتمي إلى فئة الأجهزة التي تجمع مابين الهاتف والحاسب اللوحي Phablet بشاشته التي تبلغ من القياس 5.5 إنش وقلم S Pen الضوئي الذي يفتح الكثير من إمكانيات الاستخدام المتنوعة والجديدة في الجهاز.

فيما يلي النص الكامل للنشرة الصحفية التي أرسلتها الشركة:

طرحت الاتصالات السعودية النسخة الأصلية المعتمدة من شركة سامسونج لجهاز سامسونج جالاكسي نوت 2  Samsung Galaxy Note II في المملكة، والتي جاءت بدعم كامل للغة العربية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين.

ويمكن الحصول على الجهاز بقيمة (899 ريال)، مع باقة رسوم شهرية (249) شهرياً، وكذلك مع باقة رسوم شهرية (149)، بقيمة (1629) ريال، أما الباقة الثالثة، فيمكن الحصول على الجهاز معها بقيمة (2099 ريال)، وبرسوم شهرية (99) ريال، كما يمكن الحصول على الجهاز مباشرة بدون الباقات، بقيمة (2699 ريال) مع شريحة مسبقة الدفع مجانية مزودة بباقة إنترنت (5 جيجابايت) لكل شهر، ولمدة (3) أشهر، مع إتاحة الفرصة للعملاء في الدخول بالسحب الشهري لحملة الأجهزة الذكية من الاتصالات السعودية، والتي خصصت (10) سيارات (BMW X5).

ويمتاز الجهاز بإصدار (4.1) لنظام أندرويد، أو ما يعرف بنسخة “جيلي بين” Jelly bean، فضلاً عن تمتعه بتصميم انسيابي وأنيق، وبوزن (180 غرام)، فضلاً عن معالج بسرعة (1.6 GHz exynos) رباعي النواة، وبشاشة عالية الدقة والوضوح ذات (5.5 بوصة Super AMOLED full HD )، إضافة إلى أن تزويده بذاكرة داخلية سعة (16 جيجابايت)، وذاكرة عشوائية
(2 RAM جيجابايت)، أما الذاكرة الخارجية فتدعم حتى (64 جيجابايت)، وزود الجهاز بكاميرا بدقة (8) ميجابكسل، وكاميرا أمامية (1.9) ميجابيكسل مع دعم مكالمات الفيديو عن طريق الشريحة بتقنية الـ HD، إضافة إلى حساس ذكي لمتابعة حركة العين، مع قلم (S الضوئي).

هل تفكر بشراء الجهاز؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول