ظهور السعر الجديد لنسختي 16 و 32 غيغابايت من Nexus 7

أخبار أندرويد أضف تعليق

nexusae0_image_thumb128

يعلم المتابع للإشاعات والأخبار الأخيرة المتعلقة بالحاسب اللوحي Nexus 7 بأننا أصبحنا شبه متأكدين بأن غوغل ستعمل على تخفيض سعر نسخة 16 غيغابايت من الجهاز إلى 200 دولار، وبيع نسخة 32 غيغابايت الجديدة بحوالي 250 دولار. كان من المفترض أن تعلن غوغل عن هذا رسمياً اليوم إلا أنها اضطرت إلى تأجيل مؤتمرها الصحفي بسبب الإعصار ساندي.

لكن اليوم تم رصد تغيير في سعر الجهازين ضمن متجري Office Depot و GameStop في الولايات المتحدة، حيث تم بالفعل تخفيض سعر نسخة 16 غيغابايت إلى 199 دولار فقط، وهو ما كان سابقاً سعر نسخة 8 غيغابايت التي يبدو بأنها أُلغيت تماماً. أما سعر نسخة 32 غيغابايت الجديدة فقد أصبح 249 دولار وهو السعر القديم لنسخة 16 غيغابايت.

وكنوع من التأكيد على اقتراب الإعلان الرسمي عن الأسعار الجديدة، أوقفت غوغل بيع نسخة 16 غيغابايت من الجهاز بالسعر القديم (249 دولار) في متجر غوغل بلاي، ووضعت عوضاً عنها عبارة Coming Soon. بالطبع هذا الإيقاف مؤقت ويبدو بأن غوغل ستُعيد النسخة بسعرها الجديد (199 دولار) قريباً جداً.

يُذكر بأن المعلومات تشير إلى وجود نسخة تدعم اتصال الجيل الثالث 3G من الجهاز، لكن لا معلومات عن السعر بعد. إن كنت تخطط لاقتناء الجهاز، فمن الأفضل الانتظار قليلاً والشراء وفق الأسعار الجديدة.

[Android Police], [Engadget]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول