تسرب صور هاتف Sony Yuga بشاشة 5 إنش وبدقة 1080p

أخبار أندرويد أضف تعليق

Sony_Yuga1-300x187

سمعنا منذ فترة الإشاعات حول قيام سوني باختبار هاتف جديد يحمل شاشة عالية التحديد بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، ويحمل هذا الهاتف الاسم الرمزي Sony Yuga. اليوم قام أحد المواقع السويسرية بالحصول على بعض الصور المسربة للجهاز، هذه الصور تعزز من صحة الشائعة حيث نرى بالفعل هاتفاً ذو شاشة كبيرة يظهر عليها صورة تهدف إلى استعراض الكثافة العالية للشاشة.

وبحسب موقع Android Schweiz يحمل الهاتف معالجاً رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز، على الأغلب من نوع Snapdragon S4 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل.

ويبدو تصميم الهاتف بسيطاً جداً لا يحتاج إلى تعليق، وتبدو كلاً من الجهتين الأمامية والخلفية مغطاتان بطبقة زجاجية بشكل كامل، إلا أننا لا ندري إن كان هذا هو الشكل النهائي للجهاز عند إطلاقه رسمياً والمتوقع العام القادم.

بلا شك، ستكون المنافسة في العام القادم بين الهواتف التي تحمل شاشات بقياس 5 إنش وبدقة 1080p. إذ أعلنت HTC عن هاتف HTC J Butterfly، وسمعنا بأن LG تستعد لإطلاق هاتف بمواصفات مشابهة، والآن لدينا سوني. لم نسمع شيئاً عن سامسونج بعد لكن من المستبعد أن تخرج خالية الوفاض من المنافسة على هذه النوعية من الهواتف التي تقدم شاشاتها كثافة غير مسبوقة.

[Android Schweiz]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول