ظهور اختبارات أداء جالاكسي اس 4 تؤكّد استخدام معالج Exynos 5 Octa

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

image7

image7

نتيجة آداء تظهر هاتف يعمل بنظام أندرويد 4.2.1 ومعالج بسرعة 1.8 غيغاهرتز

ظهرت اليوم ضمن سجلات تطبيق قياس الأداء Antutu Benchmarks نتائج يبدو أنها لهاتف من سامسونج هو على الأغلب جالاكسي اس 4، وبيّنت النّتائج بأن الهاتف الذي يحمل رقم الطراز GT-19500 يعمل بنظام أندرويد 4.2.1 ويحمل معالج بسرعة 1.8 غيغاهرتز من نوع Exynos 5 Octa بثمان أنوية، لكن دون ذكر أي تفاصيل عن المعالج الرسومي أو حجم الذّاكرة المستخدمة. وبالرّغم من تسريب تفاصيل شاشة الهاتف المتوقّعة منذ ثلاثة أيام، إلّا أنّه لا يوجد أي دليل في النّتائج على حجم الشّاشة أو دقّتها.

وكانت سامسونج قد أعلنت عن معالجها Exynos 5 Octa في معرض CES 2013، والذي تقول سامسونج أنه بضعف قوّة معالجها السابق Exynos 4. ويعتمد المعالج على تصميم شركة ARM الجديد باسم “كبير.صغير” والذي يشمل على معالجين كل منهما رباعي النواة وبمعمارية مختلفة عن الآخر. المعالج الأول هو الأقوى والمتخصص للمهام الكبيرة، والآخر هو الأضعف لكن الأكثر توفيرًا للطاقة وهو متخصص للمهام العادية. مما يجعل الهاتف قادرًا على تقديم الأداء القوي مع توفير نحو 70% من استهلاك البطارية.

تشير التوقعات إلى شهر أيار/مايو القادم موعدًا متوقعًا للكشف عن هاتف سامسونج الأخير، والذي سيحمل على الأغلب الاسم التجاري Galaxy S IV.

[Droid Dog]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول