غوغل لن تخصص جناحًا لأندرويد في مؤتمر MWC 2013

أخبار أندرويد أضف تعليق

Mobile World Congress 2012

Mobile World Congress 2012

أكدت غوغل في تصريح لأحد المواقع الفرنسية بأنها لن تشارك هذا العام في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الذي ينطلق في 25 شباط/فبراير الجاري ويُعتبر أكبر تجمع سنوي لشركات الهاتف المحمول في العالم.

ولم تقم غوغل هذا العام بإنشاء موقع خاص بها لمؤتمر MWC 2013 كما فعلت العام الماضي، ولم تضع عدادًا تنازليًا يشير إلى اقتراب موعد انطلاق المؤتمر كما تفعل في العادة، لكنها قالت بأن فريق أندرويد سيكون متواجدًا في المؤتمر لدعم الشركاء.

عدم مشاركة غوغل في المؤتمر هذا العام ليس خبرًا سيئًا، إذ أن مشاركاتها السابقة في المؤتمر هي نوع من خلق الضجة الإعلامية حول أندرويد لا أكثر، حيث يتميز جناح أندرويد عادةً بتصميم جميل تملأ فيه الروبوتات الخضراء العملاقة المكان، مع بعض التفاصيل الطريقة هنا وهناك، لكنها لا تعتمد على هذا المؤتمر للكشف عن أي منتجات جديدة. ناهيك عن أن أندرويد متواجد بقوة في المؤتمر من خلال كل الهواتف والحواسب اللوحية الجديدة التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر.

المؤتمر الرئيسي الذي ينتظره مستخدمو أندرويد وعشاق غوغل كل عام هو Google I/O القادم في أيار/مايو، حيث يُنتظر أن تكشف فيه الشركة عن نسخة أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون) ونسخة جديدة من حاسب Nexus 7 اللوحي، وأشياء أخرى لا نعرفها بعد.

[Android Authority]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول