إنفيديا تستعرض لعبة ملاكمة جديدة على جهاز Project Shield

أخبار أندرويد أضف تعليق

real boxing

real boxing

استعرضت إنفيديا على قناتها في اليوتيوب لعبة جديدة للملاكمة باسم Real Boxing على جهازها الجديد Project Shield، والذي كانت قد كشفت عنه في معرض CES 2013. يأتي هذا بعد نحو أسبوع من استعراضها لبث لعبة Borderlands 2 من الكمبيوتر إلى جهاز الألعاب المحمول Project Shield.

وقامت الشّركة بتجربة اللعبة على جهاز Project Shield والذي يحتوي على معالجها الجديد Tegra 4 رباعي النّواة ويحمل معالج رسومي بـ 72 نواة. حيث ظهرت اللّعبة وهي تعمل بسلاسة تحت دقة عالية وجميع التأثيرات بنحو 60 إطار بالثّانية. كما بيّنت إنفيديا إمكانية التحكم باللعبة عبر الأزرار المدمجة في جهاز المحمول، ممّا يعطي تجربة مماثلة لوحدات الألعاب المعروفة.

Click here to view the embedded video.

وتأتي لعبة Real Boxing  بتفاصيل رسوميّة عالية، بالإضافة إلى حركات ملاكمة وتأثيرات ضوئية واقعية. وتحتوي اللعبة على 20 من الخصوم لكل منهم أسلوب قتالي خاص به. ويمكن تخصيص شخصية اللعبة من ناحية المظهر والمهارات عبر التدريب والتقدّم في مراحل اللعبة.

بهذه الطّريقة تكون الشّركة استعرضت عدة منتجات حصرية بنفس الوقت; جهاز الألعاب Project Shield، معالجها Tegra 4 ولعبة Real Boxing المصمّمة خصّيصًا لمعالجها. ويُشار إلى أنّ شركة التطوير Madfinger كانت قد أعلنت عن لعبتها Dead Trigger 2 والتي مصمّمة لمعالج Tegra 4 كذلك. 

[Nvidia]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول