لوحة المفاتيح Minuum تعد بأنها ستكون الجيل القادم من لوحات المفاتيح للأجهزة الذكية

أخبار أندرويد أضف تعليق

tablettouch_wash

minuum_hero_chat_fade2

بين كل فترة وأخرى، تظهر لنا لوحة مفاتيح جديدة للهواتف والحواسب اللوحية، تعد بأنها ستمثل نقلةً نوعيةً في الطريقة التي نكتب بها على الشاشات اللمسية لأجهزتنا. لوحة المفاتيح Minuum هي آخر هذه المشاريع، وهي ليست متوفرة بعد حيث يبحث مطوروها عن تمويل يبلغ عشرة آلاف دولار لإتمام مشروعهم، الذي إن كان على الواقع كما يظهر لدينا في الفيديو أدناه، فهو مشروع مبشر بالفعل.

لوحة المفاتيح Minuum قائمة على تقليص المساحة التي تحتلها لوحات المفاتيح اللمسية الحالية في الهواتف، حيث تحتل عادةً نصف الشاشة أو أكثر عند الكتابة مما لا يشكل تجربة استخدام مثالية. ورغم أن الكثير من لوحات المفاتيح مثل Swiftkey و Swype قد سهلت عملية الكتابة على الشاشات اللمسية بشكل كبير، إلا أن مشكلة المساحة ما زالت قائمة، لهذا تعتمد Minuum على تقليص المساحة بأقصى شكل ممكن حيث تجمع الحروف ضمن سطر واحد. إن كنت تتساءل عن الكيفية التي ستتمكن بها من الكتابة بهذه الطريقة، فالجواب هو بخوارزميات التنبؤ الذكية التي يقول المطورون أنها قادرة على معرفة الكلمات التي تريد كتابتها دون الحاجة إلى الدقة أثناء الكتابة. شاهد الفيديو للحصول على فكرة أفضل عن طريقة عملها:

Click here to view the embedded video.

يقول المطورون بأن التقنية التي بُنيت عليها Minuum تسمح بتوفرها في طيف واسع من الأجهزة، فعدا عن الهواتف والحواسب اللوحية يمكن أن تتوفر للأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية والنظارات وغير ذلك، وقد استعرض المطورون في الفيديو أعلاه بعض أفكار الاستخدام المثيرة للإعجاب.

ستصل Minuum إلى أجهزة أندرويد بمجرد الانتهاء من عملية تطويرها خلال فترة غير محددة بعد، لكن لو صح ما نراه هنا فقد تكون تقنية ستغير وجهة نظرنا إلى لوحات المفاتيح بالفعل. راجع وصلة المصدر للمزيد من المعلومات، ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Minuum]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول