إل جي تستعرض ميزات تحديث Value Pack (فيديو)

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

LG-Optimus-G-Pro

استعرضت شركة “إل جي” LG ميزات تحديثها القادم لهاتف LG Optimus G Pro الذي أطلقت عليه إسم Value Pack، والذي يجلب عددًا من الميزات البرمجية المنافسة والمشابهة لميزات هاتف Samsung Galaxy S4، وذلك عن طريق فيديو ترويجي جديد.

الميزات الجديدة تتضمن ميزة Video Pause التي التي أعلنت عنها مؤخرًا وتحديدًا قبل إعلان سامسونج الرسمي عن هذه الميزة بهاتفها الجديد، والتي تعمل بشكل مماثل تمامًا لميزة Smart Pause الخاصة بسامسونج.

كما يجلب التحديث الجديد ميزة Dual Camera والتي تسمح بالتقاط الصور باستخدام كل من الكاميرتين الخلفية والأمامية، وهذه الميزة مشابهة أيضًا لما جلبته سامسونج لجالاكسي إس 4، إلا أنها لا تسمح للمستخدم إلا بالتقاط الصور الثابتة، بينما في هاتف سامسونج يمكن التقاط الفيديو باستخدام الكاميرتين كذلك.

بالإضافة إلى استعراض ميزة Pause & Resume Recording، والتي تتيح للمستخدم إمكانية تسجيل مقطع فيديو واحد على عدة دفعات، عن طريق السماح له بإقاف التسجيل بشكل مؤقت ومن ثم متابعة التسجيل.

Click here to view the embedded video.

وكانت الأخبار السابقة قد أشارت إلى أن التحديث الجديد سيجلب ميزات أخرى، مثل إمكانية استخدام الهاتف كجهاز للتحكم عن بعد بأجهزة تلفاز إل جي الذكية، وتخصيص ألوان ضوء التنبيه LED الموجود في الهاتف كي تختلف بحسب نوع التنبيه أو الشخص المتصل، بالإضافة إلى وجوه تعبيرية جديدة ملونة يمكن استخدامها في الدردشة.

يُذكر أن سامسونج كانت قد نشرت أمس عدة إعلانات فيديو تجارية لبعض ميزات هاتف Galaxy S4 الجديد.

[Droid Life]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول