هاتف Samsung Galaxy S4 سيصل الإمارات في 27 أبريل

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy_s4_date

galaxy_s4_date

عقدت شركة سامسونج حدثًا صغير في الإمارات للعاملين في مجال الصحافة لتسليط الضوء على هاتف Samsung Galaxy S4. وفي هذا الحدث تبين أن الهاتف سيكون متاحًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 27 نيسان/أبريل الحالي، وذلك حسب ما أوضح موقع tbreak.

كما أشار الموقع إلى أن النسخة الموجّهة لدولة الإمارات ستكون رباعية النواة معتمدةً على معالج Snapdragon الذي يدعم جميع ترددات الجيل الرابع العالمية وليس تلك الخاصة بالولايات المتحدة فقط، كما اعتُقِد في البداية.

وأشار المصدر إلى أن سامسونج قررت طرح النسخة التي تحمل معالج Snapdragon في الإمارات بدلًا من تلك التي تحمل معالج Exynos 5 Octa ثماني النواة، كون الأخيرة لا تدعم اتصالات الجيل الرابع بتقنية LTE. رغم أن معلومات سابقة كانت قد أشارت إلى أن بعض نسخ المعالج ثماني النواة -وتحديدًا تلك الخاصة بكوريا الجنوبية- تدعم اتصالات الجيل الرابع كذلك.

إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أن Galaxy S4 سيصل بنسختيه لدولة الإمارات والسعودية، وذلك بحسب قائمة غير رسمية نشرها موقع SamMobile وقال حينها أنها قابلة للتحديث.

ويتوقع أن يبلغ سعر الهاتف نحو 2570 درهم إماراتي للنسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الثالث، بينما سيقدر سعر النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الرابع بسعر 2900 درهم إماراتي، وذلك حسب تقديرات عدد من التجار والموزعين.

أما في السعودية سيصل سعر Galaxy S4 المزود بمعالج Exynos برقم طراز GT-I9500 وبذاكرة 16 غيغابايت، والمتاح باللونين الأبيض والأسود، إلى 2799 ريال سعودي، حيث بدأ متجر “أكسيوم” في تلقي طلبات الشراء المسبق للهاتف عبر موقعه الإلكتروني. وقد أوضح متجر “أكسيوم” أنه سيوفر الهاتف لأصحاب طلبات الشراء المسبق يوم العاشر من أيار/مايو، وليس في 27 نيسان/أبريل.

[tbreak]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول