سامسونج وظّفت مجموعة من الطلاب للإساءة إلى إتش تي سي عبر الإنترنت

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

samsung-headquarters

تحقق “هيئة التجارة العادلة”، وهي إحدى الهيئات التابعة للحكومة التايوانية، باتهامات موجهة ضد شركة سامسونج تتعلق بقيامها بالدفع لمجموعة من الطلاب في تايوان من أجل قيامهم بالإساءة إلى شركة HTC المنافسة عن طريق كتابة مراجعات وتعليقات سلبية وغير حقيقية على مواقع الانترنت حول هواتف شركة HTC للإساءة إلى سمعتها وهز صورتها لدى القرّاء.

قد يبدو من الصعب تصديق أن تقوم سامسونج، الشركة الأولى على العالم من حيث الحجم في سوق الهواتف المحمولة، بالقيام بمثل هذا الأمر، إلا أن الشركة اعترفت بذلك ضمن رسالة نشرتها على صفحتها التايوانية في فيسبوك، وذلك بعد أن قام أحد المواقع التايوانية بنشر وثيقة مسربة تُثبت هذا الموضوع. واعتذرت سامسونج في رسالتها عن هذا الفعل قائلةً بأنه ما كان يجب لمثل هذا أن يحدث، ووعدت بأنها ستتوقف فورًا عن ممارسة مثل هذا النوع من “التسويق”.

أما الشركة الأم في كوريا، فأصدرت تصريحًا وصفت فيه الأمر بالحادث المؤسف، وبأن ما حصل في تايوان هو أمر “ضد مبادىء الشركة”. ومن المتوقع أن تفرض الحكومة التايوانية على سامسونج غرامة تصل إلى 25 مليون دولار تايواني (حوالي 835 ألف دولار أمريكي) لدى توجيه الاتهام رسميًا للشركة.

يبدو أنه ورغم الفارق الكبير في الحجم بين الشركتين، فإن سامسونج تنظر إلى إتش تي سي على أنها مُنافس خطير وحقيقي، خاصة أن هذه الحادثة تأتي بعد أيام من تقرير ذكر بأن سامسونج شعرت بالقلق بسبب تفوق هاتف HTC One على Galaxy S4 من حيث التصميم وجودة البناء، إلى درجة أنها تفكر باتّباع خطوط تصميم مختلفة في جهازها القادم Galaxy Note III.

[BBC]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول