تطبيق Beautiful Widgets متوفر الآن بنسخة مجانية لأجهزة أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

bw

bw-wide

يُعتبر تطبيق Beautiful Widgets واحدًا من أشهر وأقدم تطبيقات أندرويد المتخصصة بتقديم مجموعة كبيرة من الويدجتس المختلفة والجميلة والقابلة للتخصيص. وتقوم الشركة المطورة له LevelUp Studio بتحديثه دائمًا بميزات وثيمات جديدة.

التطبيق يتوفر عادةً، ومنذ انطلاقته بحوالي 3.5 دولار، وهو يحتل موقعه كواحد من أكثر التطبيقات المدفوعة شراءً على أندرويد. لحسن الحظ، قامت الشركة اليوم بإصدار نسخة جديدة ومجانية بالكامل من التطبيق لجميع المستخدمين. بالطبع النسخة المجانية لا تقدم جميع الميزات الموجودة في النسخة المدفوعة، لكنها تقدم ما يكفي من الميزات للاستمتاع مجانًا بهذا التطبيق الرائع، ومن أبرزها ثلاثة أنواع من الويدجتس  وهي الساعة والطقس وإطفاء وتشغيل الاتصال اللاسلكي WiFi. كما تسمح بتحميل حتى 10 ثيمات من ضمن مكتبة الثيمات التي توفر أكثر من 2000 ثيم (متوفرة جميعها للنسخة المدفوعة).

ما زالت النسخة المدفوعة تقدم الكثير من الميزات الإضافية مثل معلومات تفصيلية أكثر عن الطقس والمزيد من إمكانيات التخصيص وأنواع الويدجتس، بالإضافة إلى الويدجتس عالية التحديد HD الخاصة بالحواسب اللوحية وغير ذلك.

وتوفر النسخة المجانية إمكانية شراء المزيد من الإمكانيات ضمن التطبيق بشكل منفرد إن لم كنت ترغب بميزة واحدة فقط، هذا يسمح لك بالحصول عليها دون الحاجة لدفع السعر الكامل للنسخة المدفوعة.

النسخة المجانية الجديدة متوفرة للتحميل من متجر غوغل بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول