إل جي تعتزم طرح حاسب لوحي جديد في الأشهر القليلة القادمة [إشاعة]

أخبار أندرويد أضف تعليق

LG_Optimus_Pad

LG_Optimus_Pad

أشارت إشاعات أخيرة إلى أن شركة LG تعتزم طرح حاسب لوحي جديد في الربع الثاني من العام الحالي وحتى بداية الربع الثالث، إلا أن هذه الشائعات وحسب مصادرها لم توضح ما هو نظام التشغيل الذي سيعمل به الحاسب اللوحي القادم من LG. حيث يعتقد أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد، مع احتمال آخر لأن يكون حاسب لوحي بنظام تشغيل ويندوز 8.

وكانت LG قد حاولت سابقًا أن تحصل على الشهرة في سوق الحواسب اللوحية عندما طرحت اللوحي Optimus Pad، إلا أنه قد فشل في لفت انتباه الكثير. وفي حين أن الشائعات حول اللوحي لم تجلب أي معلومات عن المواصفات العتادية له، إلا أن الشركة كانت قد استعرضت سابقًا شاشة بقياس 7 إنش وبدقة عرض منافسة لشاشة ريتينا المستخدمة في حاسب آيباد اللوحي.

هذه الشاشة بقياس 7 إنش وتبلغ كثافتها 324 ppi وبدقة عرض 1920×1200، ومن الوارد أن تستخدم مع اللوحي الجديد، وستكون مميزة بالفعل لو جاءت شاشة بهذه الدقة مع نظام أندرويد. وفي حال وجود مثل هذه الشاشة فمن المفترض أن تكون المواصفات عاليًا إلى حدٍ ما.

ليس هناك الكثير من المعلومات، ويبقى السؤال الأهم ما إذا كانت LG ستختار أندرويد أم ويندوز 8 ليكون نظام التشغيل المعتمد على حاسبها اللوحي المنتظر.

[Android Community]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول