تسرب صور جديدة لهاتف Samsung Galaxy S4 Mini

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung-Galaxy-S4-mini

Mini-1-Copy

شاهدنا سابقًا صور مسربة يقال أنها لهاتف Samsung Galaxy S4 Mini، كما أشارت المعلومات سابقًا بأن الهاتف لن يصل إلى الأسواق إلا قبل أيار/مايو أو حزيران/يونيو القادمين. أمس وصلت صور جديدة لهذا الهاتف المرتقب، تعطينا نظرة جيدة للأخ الأصغر لـ Galaxy S4.

وكما تبدو الصور أدناه، فإن الهاتف سيأتي بخامة مشابهة لما هو عليه في Galaxy S4، كما يقدم تفاصيل عديدة تشبه أخاه الأكبر، ويبلغ ارتفاعه حسب ما يتبين في أحد الصور حوالي 125 ميلي متر تقريبًا، وبعرض حوالي 60 ميلي متر.

Mini-2-Copy Mini-3-Copy Mini-4-Copy Samsung-Galaxy-S4-mini

ويقدم Galaxy S4 Mini بحسب هذه التسريبات وتسريبات سابقة شاشة Super AMOLED بقياس 4.3 إنش وبدقة 540×960 بيكسل ويحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل وأمامية غير معروفة الدقة وسيعمل بنسخة أندرويد 4.2.2 الأخيرة (جيلي بين) ويدعم بطاقات microSD، كما سيتوفر منه نسخة تدعم شريحتي اتصال (SIM).

لا توجد معلومات عن السعر، لكن من المفترض أن يكون متوسطًا كذلك مثل المواصفات، ولا شك أنه سيكون خيارًا جيدًا بالنسبة للكثيرين الذين يبحثون عن هاتف متوسط المواصفات في حال كان السعر مناسبًا، إلّا أن دقة الشاشة تعتبر سيئة نوعًا ما إن صحت التسريبات.

[PhoneArena]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول