الجيل الجديد من Nexus 7 قيد الشحن وسيصل الشهر القادم [إشاعة]

أخبار أندرويد أضف تعليق

My Nexus 7 Header

معظمنا كان ينتظر غوغل في مؤتمرها الذي عقدته مؤخرًا، وكلنا أمل أن تكشف الشركة عن أجهزة جديدة أشيع عنها سابقًا، منها نسخة جديدة من الحاسب Nexus 7، وكذلك نسخة مطورة من هاتف Nexus 4 تدعم شبكات الجيل الرابع، إلا أن غوغل لم تقم بذلك حينها.

واليوم ظهر تقرير حديث من صحيفة DigiTimes يدعي أن الحاسب اللوحي Nexus 7 بنسخته الجديدة يتم شحنه بالفعل إلى المستودعات، وسيتم الإعلان عنه رسميًا خلال الشهر المقبل. وبحسب المصدر فإن غوغل وأسوس عقدا اتفاقًا مع شركة AUO لتقوم بتصنيع شاشات الحاسب الجديد بتقنية البولي سيليكون منخفضة الحرارة (LTPS) وبدقة عرض 1920×1200 بيكسل.

وحسب مصادر أخرى، فإن الشركة المصنعة للشاشات AU Optronics، قامت بتصنيع حوالي مليون شاشة عرض لأجهزة نيكسوس 7 الجديدة، وقامت بشحنها جميعها هذا الشهر. وبالتالي فمن المتوقع أن يأتي الإعلان عن النسخة الجديدة من اللوحي في حزيران/يونيو القادم، ويرجح أن يعمل بنسخة أندرويد 4.3 التي ظهرت اليوم على نسخة من هاتف Nexus 4.

إذا كانت هذه التقارير دقيقة، فمن المفترض أن نشهد الإعلان عن النسخة الجديدة من Nexus 7 في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. وقد أشارت بعض الشائعات إلى أن موعد الكشف سيكون بتاريخ 10 حزيران/يونيو، وبأن موعد توفّر الجهاز لدى تجار التجزئة هو منتصف تموز/يوليو.

ولا معلومات جديدة حول مواصفات الحاسب الأخرى من حيث المعالج والسّعة وما إلى ذلك. هل تعتقد أن النسخة الجديدة من الحاسب اللوحي ستكون مميزة وستقدم شيئًا مختلف وتحصل على الشهرة التي حققتها النسخة الأولى من الحاسب؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Android Community]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول