هاتف أندرويد من Vertu بسعر 6700 دولار فقط لا غير!

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_041

Selection_039

تعتبر شركة Vertu البريطانية من الشركات المعروفة بإنتاج الهواتف المحمولة الفاخرة المصنوعة بنوعية عالية ومن مواد باهظة التكلفة. لكن إن كان هاتفها السابق Vertu TI قد صدمك بسعره الذي يبدأ من 9600 دولار ويصل إلى 11 ألف دولار أمريكي، يسرنا أن نخبرك بأن الشركة كشفت اليوم عن هاتف (أرخص) بسعر 6700 دولار فقط لا غير!

الهاتف الجديد Vertu Constellation يقدم شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 720p مغطاة بزجاج الياقوت مما يجعل منها مستحيلة الكسر أو الخدش تقريبًا. أما جسم الجهاز فمصنوع من التيتانيوم ومغطى بجلد فاخر يتم جلبه من مدبغة تعمل في جبال الألب منذ أكثر من 150 عام. ويتوفر الجلد الذي يغطي الهاتف بالألوان الأسود والبرتقالي والبني والتوتي.

Selection_041

المعالج ثنائي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز من نوع Snapdragon، أما الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش مزدوج، والأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. ويحتوي الجهاز على 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ويعمل ببطارية بسعة 1800 ميلي أمبير ويدعم تنقية NFC. أما بالنسبة لنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين).

لو افترضنا أنك من أصحاب الملايين وتستطيع شراء هذا الهاتف بسهولة، هل ستفضل الجودة والفخامة على قوة المواصفات وتشتري الهاتف؟ أم أنك ستفضل التوجه إلى الهواتف القوية من حيث المواصفات من سامسونج وسوني وإتش تي سي وغيرها حتى لو لم تكن مصنوعة من التيتانيوم والجلد الفاخر؟

[Vertu]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول