غرامة على سامسونج بقيمة 340 ألف دولار لتلفيقها تعليقات مزيفة ضد إتش تي سي

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Samsung logo ardroid

قامت السلطات التايوانية بتغريم شركة سامسونج مبلغاً يُعادل 340 ألف دولار أمريكي، بعد تأكدها من قيام الشركة الكورية بتلفيق تعليقات على شبكة الانترنت، تناولت مُنتجاتها بالمديح، في حين تناولت منتجات الشركات المنافسة بالنقد والذم، حسب ما أشار أحد المواقع التابعة للحكومة التايوانية، يوم الخميس.

وكانت الجهات المختصة التايوانية قد أشارت في شهر أبريل المُنصرم إلى فتحها تحقيقاً للتأكد من ادعاءات تحدثت عن قيام سامسونج باستئجار عدد كبير من الموظفين عن طريق شركتي تسويق تايوانيتين، من أجل تلفيق تعليقات مُزيفة على الإنترنت تسيء إلى شركة إتش تي سي، ومن جهتها، قامت السلطات التايوانية بتغريم هاتين الشركتين مبلغاً وقدره حوالي 100 ألف دولار أمريكي.

وكانت سامسونج قد اعترفت سابقًا بهذا الاتهام واعتذرت عن هذا الفعل قائلةً بأنه ما كان يجب لمثل هذا أن يحدث، ووعدت بأنها ستتوقف فورًا عن ممارسة مثل هذا النوع من “التسويق”.

بالتأكيد سامسونج شركة كبيرة، وليس من اللائق بها تلفيق تعليقات ومراجعات مزيفة للإساءة لهواتف منافستها إتش تي سي، لكن يبدو أنه وحتى سامسونج نفسها، تحسب ألف حساب للمنافسة الشديدة في سوق الهواتف الذكية اليوم، مما يجعلها تتبع جميع الأساليب، حتى الخاطىء منها.

[FTC]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول