حوار الجمعة: ماهو رأيك بالتغييرات الجديدة التي جلبها أندرويد 4.4 (كيت كات)؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

KitKat-Android-2248264

“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.

أخيرًا، وبعد طول انتظار، كشفت غوغل عن التحديث الأخير لنظام أندرويد والذي يحمل الرقم 4.4، والاسم الرمزي (كيت كات) KitKat. وقد قدمت النسخة الجديدة الكثير من الميزات الجديدة والإضافات التي تزيد تجربة أندرويد مثالية.

وقد قامت غوغل بهذا التحديث بتقليص المساحة التي يحتاجها أندرويد من الذاكرة العشوائية حيث عملت على إلغاء بعض الخدمات التي تعمل في الخلفية وتقليل استهلاك الذاكرة لبعض الميزات التي يتم استخدامها بشكل دائم، كما امتد ذلك ليشمل جميع خدمات وتطبيقات غوغل. وبفضل هذه التحسينات بات بإمكان أندرويد العمل بشكل أفضل على الأجهزة التي تمتلك ذاكرة عشوائية صغيرة.

كما تُقدم النسخة الجديدة تصميمًا مصقولًا بشكل أفضل، وتحسينًا في الأداء، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة، منها رموز الإيموجي اليابانية، التي أصبحت متوفرة الآن في كل مكان على مستوى نظام التشغيل، حيث أصبحت موجودة ضمن لوحة مفاتيح غوغل الافتراضية، وصار الوصول إليها سريعًا ومتاحًا ضمن أي تطبيق كان، وهي الميزة التي كثُر الطلب عليها سابقًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير جدًا من الميزات الجديدة والتغييرات التي تهم المستخدم والتي قمنا بمراجعتها بشكلٍ تفصيلي، كما أن هناك العديد من الميزات الخاصة بالمطورين والتي ستؤدي إلى ظهور تطبيقات ذات جودة أعلى وإمكانيات أفضل مع مرور الوقت.

بالتأكيد ستكون التجربة الفعلية خير دليل، ولكن مبدئيًا لدينا معلومات جيدة ورسمية عن النسخة وتستحق النقاش. وحوارنا اليوم عن رأيك بالميزات والتغييرات الجديدة التي قدمتها غوغل بنسختها الأخيرة من أندرويد، فهل تعتقد أنها وصلت لطموحاتك وخاصة فيما يتعلق بموضوع ترشيد استهلاك الذاكرة؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول