تطبيق Adobe Reader يحصل على تحديثٍ جديد يضيف ميزات جديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

Adobe Reader 1

حصل تطبيق قراءة الكتب الإلكترونية Adobe Reader والمطوّر من قِبل شركة أدوبي على تحديثٍ جديد يُضيف بعض الميزات الجديدة والمفيدة. ورغم أن التطبيق مجاني، إلا أن الميزات الجديدة تحتاج للدفع من داخل التطبيق للحصول عليها.

ومن الميزات المهمة التي قدمها التحديث الجديد هي القدرة على تحويل ملفات وورد وإكسل إلى ملفات PDF، وعلى العكس، إذ يمكن تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد أو إكسل.

وأضاف التطبيق نموذجين للاشتراك به بشكلٍ مدفوع، وفي حال أردت الاستفادة من الميزات الجديدة لا بد من الحصول على حزمة PDF التي تتيح لك التحويل إلى وورد وإكسل، بالإضافة إلى إمكانية جعل النص قابل للتحرير مع الحصول على مساحة تخزين 10 غيغابايت على الخدمة السحابية الخاصة بأدوبي، وكل ذلك مقابل 1.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.

Adobe Reader 1
Adobe Reader 2
Adobe Reader 3
Adobe Reader 4

أما نموذج الاشتراك الثاني فهو إمكانية تحويل ملفات PDF غير محدودة، مع القدرة على تحويل الملف إلى وورد أو إكسل أو باوربوينت وبالعكس، مع إمكانية تحويل الصور إلى ملفات PDF، مع الحصول على مساحة تخزين 50 غيغابايت على الخدمة السحابية الخاصة بأدوبي، وذلك مقابل 9.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.

وبالنسبة للمستخدم العادي الذي لا يبحث عن مثل هذه العروض، فإن التحديث الجديد لن يختلف عليه كثيرًا، ولن يُقدم تغييرات كبيرة.

تطبيق Adobe Reader متوفر على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مجاني، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول