حوار الجمعة: ماهو برأيك أفضل هاتف أندرويد للعام 2013؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

xmas-android-840x420

“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.

 على عادتنا مع اقتراب كل عام من نهايته، سنقوم بتحديد اختياراتنا لأفضل الهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد التي ظهرت خلال العام وذلك خلال مواضيع خاصة سننشرها لاحقًا. لكن هذه المرة، سنقوم وضمن حوار هذه الجمعة بإشراك قرّائنا في إبداء آرائهم حول الهواتف العاملة بنظام أندرويد والتي يعتقدون أنها أفضل ما ظهر هذا العام.

بالتأكيد شهد هذا العام ظهور مجموعة ممتازة من الهواتف، حيث لا أحد يستطيع تجاهل هاتف أندرويد الأكثر مبيعًا Samsung Galaxy S4، والهاتف الأكثر جمالًاً HTC One، وهواتف سوني الأنيقة والقوية معًا مثل Xperia Z. والقائمة تطول طبعًا فلدينا LG G2 و Nexus 5 و Moto X دون أن ننسى طبعًا الهواتف متوسطة المواصفات مثل Moto G و Xperia L. ولا نريد أن نركز على الكبار فقط وننسى الشركات الأخرى التي تبذل جهدًا لا يُستهان به لإنتاج هواتف مميزة، مثل Huawei و Lenovo و Acer وغيرها …

لكن بالنسبة لك، ماهو أفضل هاتف ظهر خلال العام 2013؟ ولماذا تعتقد أنه الأفضل؟ تستطيع أن تذكر لنا هاتفًا واحدًا أو حتى مجموعة من الهواتف تقوم بترتيبها وفقًا لما تعتقد.

إجابة هذا السؤال ليست بالسهلة، لكن دعنا نعرف رأيك وشاركنا في حوار هذا الأسبوع ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول