هاتف Oppo Find 7 .. أول هاتف بدقة 2K!

أخبار أندرويد أضف تعليق

Oppo Find 7

Oppo Find 7

أكدت شركة Oppo معلومة مهمة حول هاتفها الرائد الذي تعتزم الكشف عنه لاحقًا Oppo Find 7، والذي سمعنا عنه بعض الشائعات من قبل، حيث أوضحت الشركة بأن هاتفها الجديد يملك شاشة بدقة عرض 2K (2560×1440 بيكسل)، والتي يُتوقع أن يكون قياسها هو 5.7 إنش.

وجاء ذلك عبر تغريدة نشرتها الشركة على حسابها الرسمي، حيث ذكرت بأن هاتفها السابق Find 5 كان أول هاتف يملك شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، فيما سيكون هاتفها القادم Find 7 الأول الذي يملك شاشة بدقة عرض 2K، وألحقت ذلك بهاشتاغ AlwaysImprove#.

هذه الدقة العالية للشاشة ستقدم كثافة 515ppi في حال كان قياسها بالفعل هو 5.7 إنش، وبالتالي ستكون الشاشة الأعلى كثافة حتى الآن، والتي لم تصل إليها أي شركة أخرى سابقًا.

بالتأكيد وجود مثل هذه الدقة العالية أمرٌ مثير، إلا أنه يحتاج كذلك إلى عتاد مناسب وقوي، وخاصةً فيما يتعلق بالبطارية، فعلى Oppo وضع بطارية بسعة عالية تناسب مصروف هكذا شاشات، كما يتطلب ذلك وجود معالج قوي يدعم شاشات بمثل هذه الدقة، على أمل أن يكون المعالج هو Snapdragon 805 الذي كشفت عنه كوالكوم مؤخرًا، والذي يدعم شاشات دقة 4K أيضًا.

ربما وجود مثل هذه الدقة سيكون مناسبًا بشكلٍ أكبر مع حواسب لوحية بقياس 7 إنش أو 10 إنش أيضًا، لأن ذلك سيقدم ما تُقدمه الهواتف الرائدة حاليًا من حيث كثافة البيكسل، ولكن وجود هذه الدقة في هاتف لا يتجاوز قياس شاشته 6 إنش، فإن الأمر يبدو مبالغ به للوهلة الأولى.

حتى الآن لا موعد محدد للكشف عن الهاتف، ولكن تغريدة الشركة هذه تُشير إلى اقتراب وصوله، ومن المتوقع أن يتوفر للبيع في الصين بسعر مرتفع يصل إلى 699 دولار أمريكي حسب تسريبٍ سابق. ما هو رأيك بمثل هذه الدقة للشاشة؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[Twitter]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول