إل جي تُعلن عن مصباح ذكي يمكن التحكم به عبر أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

6405

6405

كشفت شركة إل جي الكورية عن مصباح جديد يمكن أن يتصل بالهواتف الذكية عبر البلوتوث بهدف التحكم به وتنفيذ عدد من الوظائف الأخرى. المصباح الذي يتوفر بطرازين (أبيض وملوّن) يدعم كلًا من أندرويد و iOS لكنه يقدم بعض الميزات الإضافية لدى الارتباط مع هواتف أندرويد.

رغم أن سعر المصباح مُرتفع نسبيًا مقارنةً بالمصابيح التقليدية، حيث سيُباع في كوريا بما يعادل حوالي 32 دولار أمريكي، إلا أنه يوفر في الطاقة بنسبة 80% مقارنةً بالمصابيح التقليدية كما تقول الشركة، ويبلغ عمره الافتراضي 10 سنوات على فرض تشغيله 5 ساعات يوميًا، كما أنه لا يحتاج إلى أية معدات أو تجهيزات خاصة، بل يمكن تركيبه ضمن المنافذ المخصصة للمصابيح العادية بسهولة كأي مصباح عادي.

عدا عن إمكانية تشغيل وإطفاء المصباح من الهاتف الذكي، يمكن كذلك تحديد أوقات معينة يقوم فيها المصباح بتشغيل نفسه تلقائيًا، كما يمكن التحكم بشدة إضاءته، ويمكن أن يقوم بتغيير الإضاءة بشكل متسارع بحسب الموسيقى التي تقوم بتشغيلها في هاتفك، ويمكن أيضًا تحديده كي يضيء في حال ورود مكالمة أو رسالة جديدة إلى هاتفك.

لم تحدد إل جي موعد وصول المصباح إلى الأسواق، ولم تذكر إن كان سيبقى محصورًا في السوق الكوري أم سيصل إلى الأسواق العالمية. لكن من المتوقع أن تصل المزيد من هذه المُنتجات ومن مختلف الشركات بشكل أوسع إلى الأسواق العالمية.

[LG]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول