إتش تي سي تستعرض ميزات كاميرا هاتف M8 بثلاثة مقاطع فيديو جديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_228

Selection_228

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن هاتفها المُنتظر HTC One M8. يقدم الهاتف الكثير من الميزات البرمجية، من أبرزها الميزات التي تتمتع بها الكاميرا، حيث يقدم الجهاز كاميرتين من الجهة الخلفية، الأولى بتقنية UltraPixel التي تمتص كمية أكبر من الضوء مقارنةً بالكاميرات العادية من أجل تفاصيل أكثر وضوحًا للصورة، والثانية متخصصة بقياس بعد الحقل Depth Of Field الخاص بالصورة لمنحها العديد من التأثيرات.

الشركة نشرت اليوم ثلاثة مقاطع فيديو للحديث تحديدًا عن ميزات الكاميرا. المقطع الأول يتحدث بشكل عام عن الجسم المعدني للهاتف وميزة Motion Launch التي تتيح الرد على المكالمات بمجرد رفع الهاتف نحو الأذن، بالإضافة إلى عدد من ميزات تحرير الصور التي يقدمها تطبيق الكاميرا مثل إمكانية تحرير مقدمة وخلفية الصورة بشكل منفصل:

Click here to view the embedded video.

المقطع الثاني يركز على ميزة عمق الصورة التي تستطيع الكاميرتان التقاطها ثم يتحدث عن المزيد من إمكانيات تحرير الصور مثل تطبيق الفلاتر على خلفية الصورة لإعطاء تأثيرات فريدة:

Click here to view the embedded video.

المقطع الأخير يتحدث عن تقنية UltraPixel وفكرة عملها:

Click here to view the embedded video.

يُذكر أن كاميرا الهاتف تبلغ دقتها 4 ميغابيكسل، لكن الشركة تقول بأنها تقدم جودة أعلى، وبأن عدد البيكسلات ليس المعيار الوحيد لجودة الكاميرا. لكن من جهة أخرى تستمر بقية الشركات برفع عدد البيكسلات في الكاميرا، حيث قدمت سوني بهاتف Z2 كاميرا بدقة 20.7 ميغابيكسل.

هل توافق على أسلوب HTC في الكاميرات، أم أنك تفضل أسلوب زيادة الميغابيكسل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول