غوغل تطلق الموقع الخاص بمؤتمر I/O 2014 وسعر التذكرة 900 دولار

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_230

Selection_230

أطلقت شركة غوغل الموقع الرسمي لمؤتمرها السنوي Google I/O 2014، والذي يعتبر واحدًا من أبرز الأحداث التقنية التي تنعقد كل عام، حيث تكشف فيه غوغل عن جديدها في مجال الويب وأندرويد وتقنياتها السحابية وغير ذلك.

وبحسب الموقع، يبدأ تسجيل التذاكر بسعر 300 دولار للطلاب والأكاديميين، في حين يبلغ سعر التذكرة العادية 900 دولار. ولأن الطلب على تذاكر المؤتمر يكون مرتفعًا، عادةً ما تبيع غوغل جميع التذاكر خلال دقائق. لهذا قررت هذا العام عدم بيع التذاكر بحسب الأولوية، بل ستفتح التسجيل لمدة يومين كاملين من 8 إلى 10 نيسان/أبريل وسيتم اختيار (الرابحين) بشكل عشوائي. لا أدري إن كان يمكننا أن نطلق لقب (رابح) على من سيدفع 900 دولار، لكن تبدو هذه الطريقة أكثر عدلًا من الأسلوب التقليدي.

ما الذي ستكشف عنه غوغل خلال المؤتمر فيما يتعلق بأندرويد؟ لا أحد يدري بعد، لكن المؤتمر عادةً ما يكون هامًا جدًا بالنسبة لأندرويد، إذ قد يتم الكشف عن نسخة جديدة من نظام التشغيل وأجهزة جديدة، ولا بد أننا سنعرف أكثر حول منصة غوغل للأجهزة القابلة للارتداء Android Wear.

سيتضمن المؤتمر عشرات الجلسات الخاصة بالمطورين وعددًا من المحاضرات والكشوفات عن أحدث تقنيات الشركة العملاقة. يُذكر بأن المؤتمر سينعقد بين 25 و 26 من حزيران/يونيو.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول