هاتف Vivus XShot يحصل على أعلى نتيجة اختبار أداء على الإطلاق

أخبار أندرويد أضف تعليق

bbk_vivo_xplay_3s_section2_mobile3

شركة BBK Vivo الصينية يبدو أنها تتجهز للإعلان عن هاتف جديد باسم Vivus XShot، والَّذي أشيع أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة تبلغ 24 ميغابيكسل مع تقنية الثبات OIS، حيث أن شركة BBK Vivo أعلنت عن هاتف Xplay 3S وهو أول هاتف يحتوي على شاشة بدقة 2K من نوع QHD.

40k

سجلت إختبارات أداء AnTuTu أعلى نتيجة وصل إليها هاتف في العالم والتي تبلغ 40023، إذ أنها تنسب لهاتف Vivus XShot القادم، حيث أن أخر هاتف سجل أعلى نتيجة بلغت 38000 في إختبارات أداء AnTuTu هو OnePlus One القادم في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، إذاً كسر هاتف Vivus XShot تسجيلات إختبارات أداء AnTuTu السابقة، حيث أنه تجاوز حاجز الأربعين ألف.

يحمل الهاتف شاشة بدقة 1920×1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 MSM8974AC بتردد 2.5GHz، ويحتوي أيضاً على ذاكرة وصول عشوائية (رام) تبلغ 3 غيغابايت وذاكرة داخلية تبلغ 32 غيغابايت، ويعمل على نظام أندرويد 4.3 حالياً.

يبدو أننا سنشهد في هذه السنة نتائج مذهلة في إختبارات الأداء، خاصةً بعد حصول هذا الهاتف على أعلى نتيجة سجلت في إختبارات الأداء، ولكن لم تفصح شركة BBK Vivo عن أي معلومات عن وقت قدوم الهاتف أو وقت الإعلان عنه، مما يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر عن وقت الإعلان عنه.

[PhonArena]

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول