ظهور صورتان ملتقطتان لهاتف LG G3 باللون الذهبي

أخبار أندرويد أضف تعليق

phones-602x420

تتهيء الشركة الكورية LG لحدث الإعلان عن هاتفها القادم G3، بينما تزداد التسريبات والتوقعات حوله مع مرور الزمن وأخرها كان اليوم، حيث ظهرت صورتان ملتقطتان للهاتف للجهة الأمامية والخلفية.

nexusae0_gsmarena_004_thumb

تؤكد الصورة قدوم الهاتف بلون أخر وجديد وهو اللون الذهبي، إذ تظهر الصورة الواجهة الأمامية للهاتف ويغطي منها جزئ كبير من الشاشة، إذ تضح من الصورة صغر المسافة بين شاشة وحواف هيكل الهاتف، وفي الجهة الخلفية من الهاتف يظهر الغطاء الخلفي للهاتف بتصميم يوحي إلى أنه معدني لكنه قد يكون من البلاستيك، ولكن ما يثير الجدل هو المستشعر المجهول الَّذي ظهر في الصور المسربة للهاتف بجانب الكاميرا الخلفية، حيث تزداد التساؤلات حول قدوم الهاتف بقارئ لبصمة الإصبع فإن من المحتمل أن يكون هذا المستشعر كقارئ لبصمة الإصبع ولكن ليس من المؤكد بعد.

nexusae0_gsmarena_003_thumb

ومن ناحية أخرى تحدثت بعض التقارير قبل فترة طويلة عن قدوم هاتف من صنع شركة LG بشاشة تغطي واجهته الأمامية بنسبة 70%، فمن المحتمل أن تغطي شاشة هاتف LG G3 مايقارب 70% من الواجهة الأمامية.

لم تغير LG كثيراً من شكل هاتفها القادم، إذ أنه شبيه بالسلف السابق كما في هاتف G2، بالإضافة إلى عدم توافر المعلومات الكافية حول ما سيحتويه الهاتف من ميزات، ولكن لا يفصلنا سوى عدة أيام عن وقت الإعلان عنه لتكشف LG عن أخر ما توصلت إليه في الأونة الأخيرة.

[Gsmarena]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول