لوحة المفاتيح Minuum متوفرة الآن لنظارة غوغل، تطمح إلى تحويل كل ما حولك إلى لوحة مفاتيح!

أخبار أندرويد أضف تعليق

Selection_025

Selection_025

تُعتبر لوحة المفاتيح Minuum من أبرز لوحات المفاتيح المميزة التي ظهرت لأندرويد العام الماضي. هذه اللوحة اتّبعت أسلوبًا يختلف عن لوحات المفاتيح الأخرى بتوفيرها لجميع الحروف على سطر واحد، مُقلّصةً بذلك المساحة التقليدية التي تحتلها لوحات المفاتيح ضمن الشاشة، وفاتحةً المجال لاستخدام هذه اللوحة على أجهزة ذات شاشات صغيرة وأجهزة قابلة للارتداء مثل الساعات الذكية.

اليوم أعلنت الشركة المطورة للوحة Minuum عن طرح نسخة خاصة منها لنظارة غوغل. بشكل أساسي تعتمد نظارة غوغل على الأوامر الصوتية لتحويل الكلام إلى نصوص، لكن ماذا لو كنت تفضل الكتابة على لوحة مفاتيح بدل الأوامر الصوتية؟ لوحة Minuum تحل هذه المشكلة بشكل مُبتكر. كما يوضح الفيديو التالي يمكن أن تكتب عبر النقر على الجزء الحساس للمس من النظارة ومشاهدة اللوحة والحروف على شاشة النظارة. وذكرت بأنها تعتزم الذهاب لأبعد من ذلك حيث تطور تقنية لإسقاط الحروف افتراضيًا على أي سطح والبدء بالكتابة فورًا، أو حتى الكتابة على الهواء والكتابة عبر تتبع حركة العين! ويمكن أن نرى في الفيديو بأنك تستطيع مثلًا استخدام ذراعك وتحويلها إلى لوحة مفاتيح:

Click here to view the embedded video.

لاشك بأن لوحة المفاتيح Minuum هي من الإبداعات المميزة على نظارة غوغل، وبالتأكيد سنرى المزيد من الابتكارات التي تستفيد من النظارة بشكل مختلف، بمجرد توفر النظارة في الأسواق لعموم المستخدمين.

[Twitter]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول