“اتصالات” الإماراتية تدعم الدفع عبر فاتورة الهاتف في غوغل بلاي

أخبار أندرويد أضف تعليق

Etisalat-Logo

Etisalat-Logo

تستعد شركة تشغيل الهاتف المحمول “اتصالات” الإعلان غدًا عن دعمها للدفع من خلال فاتورة الهاتف للتطبيقات والألعاب التي يشتريها مستخدمو الشبكة من متجر غوغل بلاي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون بذلك أول شركة في الشرق الأوسط تدعم الدفع في غوغل بلاي من خلال الفاتورة.

الشركة ستعلن عن الخدمة رسميًا يوم غد، لكننا تمكّنا من الحصول على نسخة مسربة من بريد إلكتروني داخلي تم إرساله لخدمة دعم الزبائن في الشركة فيها موعد إطلاق الخدمة وتعليمات استخدامها. كما ستدعم الخدمة كذلك الدفع لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع كذلك لمشتركي خدمة “واصل”.

وتُعتبر خدمة الدفع عبر الفاتورة إحدى وسائل الدفع في متجر غوغل بلاي والتي تقدمها غوغل بالتعاون مع شركات الاتصالات، حيث تُغني هذه الخدمة عن الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية في حال عدم امتلاك المستخدم لبطاقة أو عدم رغبته في استخدامها ضمن المتجر. وسيظهر خيار الدفع عبر الفاتورة Carrier Billing للمستخدم كأحد الخيارات المتوفرة للدفع لدى شراء تطبيق من المتجر، إلى جانب الخيارات الأخرى المتوفرة مثل البطاقات الائتمانية وبطاقات غوغل بلاي مسبقة الدفع، وسيدفع المستخدم قيمة التطبيق من خلال فاتورة الهاتف أو رصيد “واصل” مسبق الدفع.

(شكرا لمُرسِل التسريب)

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول