مبيعات LG G3 أعلى ثلاثة مرّات من مبيعات Galaxy S5 في كوريا الجنوبية

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

LGG335B201405271713144735Dفي موضوع “حوار الجمعة” الذي طرحناه يوم الجمعة الماضية، والذي ما زال مفتوحًا للنقاش حتى نهاية الأسبوع، سألنا القرّاء عن توقعاتهم حول الشركة المُرشّحة لإزاحة شركة سامسونج عن عرشها، أو ربما لهز هذا العرش على أقل تقدير. نسبة لا بأس بها من القرّاء رشّحت منافستها إل جي وخاصة بعد طرحها لهاتفها المثير للإعجاب LG G3 مؤخرًا.

ورغم أنه من المبكر أن نحكم على نجاح هاتف G3 الذي لم يمضِ على طرحه في الأسواق إلا أيام، لكن يبدو بأن الهاتف يحقق نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية، الموطن الرئيسي لكل من سامسونج وإل جي. فبحسب ما نقلته الصحافة الكورية، تبيع شركة إل جي حاليًا وبشكل يومي ما بين 25 إلى 30 ألف هاتف G3 منذ طرحه. وهذا الرقم يبلغ ضعف ما باعته الشركة من هاتف العام الماضي G2 خلال نفس الفترة.

المعلومات تشير أيضًا بأن سامسونج باعت في كوريا الجنوبية حوالي 7 إلى 8 آلاف من هاتف S5 يوميًا خلال الأيام الأولى لإطلاقه، رغم أن الحملة الإعلانية لهاتف سامسونج تجاوزت بشكل كبير الحملة الخاصة بهاتف G3 بحسب ما نقلت صحيفة ETNews الكورية.

بالتأكيد، من المُبكر جدًا أن نُطلق حكمًا نهائيًا حول مدى نجاح ومبيعات كلا الهاتفين، إذ أن هذه المعلومات تتناول مقارنة المبيعات ضمن الأيام الأولى لطرح كلا الهاتفين، وليس على مدى شهر أو شهرين أو أكثر، كما أنها تتناول سوق كوريا الجنوبية فقط. لكنها في النهاية تبقى نقطة انطلاق قوية لشركة إل جي وهاتفها الجديد الذي يُعد حاليًا أحد أقوى الهواتف الموجودة في السوق على الإطلاق.

هل تعتقد بأن المبيعات النهائية لـ G3 يُمكن أن تتفوق على مبيعات S5؟ أم أن المعلومات المذكورة أعلاه هي حالة خاصة لن نشهد مثلها على المستوى العالمي؟

[ETNews]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول