تطبيق WakeUp يقوم بفتح شاشة الهاتف بمجرد التقاطه

أخبار أندرويد أضف تعليق

wakeup

Screenshot at Jun 10 08-26-28 pm

رغم أنها عملية بديهية نقوم بها مئات المرات ربما يوميًا، إلا أنها -لو فكرت بها قليلًا- عملية مزعجة، وأتحدث هنا عن الضغط على زر التشغيل لفتح شاشة الهاتف لفتح الهاتف قبل استخدامه. لماذا لا يعرف الهاتف أنك تريد استخدامه فيقوم بفتح الشاشة تلقائيًا لك دون الحاجة للضغط المتكرر على الزر في كل مرة؟

هذا بالضبط ما يقدمه تطبيق WakeUp الجديد. التطبيق وعندما تقوم بالتقاط هاتفك وإمالته بزاوية معينة من أجل استخدامه، بفتح الشاشة تلقائيًا لك دون الحاجة للضغط على زر التشغيل، حيث سيتم تشغيل الشاشة وإظهار شاشة القفل في حال وجودها، أو فتح الواجهة الرئيسية مباشرةً في حال عدم وجود قفل للشاشة. وبالمقابل يقوم الجهاز بإطفاء الشاشة تلقائيًا لدى وضع الجهاز على سطح مستوي (الطاولة مثلًا).

بالتأكيد مثل هذه الميزة تأتي على حساب استهلاك البطارية، لهذا تستطيع من خلال إعدادات البرنامج تحديد الفترة الزمنية التي يتوقف بعدها الهاتف عن مراقبة الحركة واستشعارها. الفترة الافتراضية هي نصف ساعة ويمكن أن تصل إلى ثماني ساعات. وبالتالي فالتطبيق لا يعمل طوال الوقت لكن يوجد ويدجت تستطيع الضغط عليه من سطح المكتب مباشرةً إن أردت أن يبدأ التطبيق في مراقبة الحركة.

قُمت بتجربة التطبيق بشكل سريع وهو فعّال وينفذ المهمة بنجاح وسهولة. تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول