غوغل تختبر تصميمًا جديدًا للإعدادات السريعة والتنبيهات في أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Jun 25 11-14-09 am

نعلم بأن غوغل تستعد اليوم للكشف عن نسخة أندرويد الجديدة، النسخة التي ستحمل على الأغلب رقم الإصدار 5.0 واسمًا يبدأ بحرف L. هناك الكثير من التسريبات حول النسخة والتي تحدثنا عنها سابقًا. لكن تسريبًا جديدًا حصل عليه موقع Android Police يكشف عن اختبار غوغل لتصميم جديد خاص بالإعدادات السريعة وشاشة التنبيهات في أندرويد.

الموقع أعاد رسم الشكل الجديد للإعدادات السريعة والتنبيهات بعد اعتماده على صور مسربة شاهدها ومعلومات حصل عليها. الصور التالية ليست صور شاشة فعلية من النسخة الجديدة، لكنها أقرب ما يمكن إلى ذلك:

Screenshot at Jun 25 11-09-35 am

ما نشاهده في الصورة أعلاه هو الشكل الجديد لشريط التنبيهات بعد السحب إلى الأسفل، حيث ستظهر التنبيهات على شكل بطاقات شبيهة بتصميم Google Now، وبشكل أكثر وضوحًا وجمالًا من الشكل الحالي. الضغط على زر الإعدادات في الزاوية اليُسرى في الأعلى يقوم بفتح قائمة الإعدادات السريعة ضمن نفس الشاشة بحيث تتم إزاحة بطاقات التنبيهات إلى الأسفل.

أما الضغط على أحد الإعدادات فيقوم بفتح مساحة خاصة بالإعداد تتيح تحكمًا أعمق بالإعدادات مما كان الأمر عليه في السابق:

Screenshot at Jun 25 11-14-09 am

يمكن أن نرى من الصورة كيف أن التحكم بالإعدادات السريعة مثل الاتصال اللاسلكي واتصال البيانات والبلوتوث أصبح أكثر غنىً بالمعلومات وأكثر سهولة للتحكم. هذا ينطبق على الإعدادات الأخرى المتوفرة.

نتوقع من غوغل الكشف عن المزيد اليوم. وسنكون معكم لتقديم التغطية الكاملة.

[Android Police]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول