سوني تكشف عن هاتف Xperia C3 لصور (السيلفي) بكاميرا أمامية عريضة الزاوية مع فلاش

أخبار أندرويد أضف تعليق

1_Xperia_C3_Group_Colours_Front

1_Xperia_C3_Group_Colours_Front

كشفت سوني رسميًا اليوم عن هاتفها الجديد الذي تسرّب أمس Xperia C3. وباختصار، فقد وصفت سوني هاتفها بأنه (أفضل هاتف في العالم للصور الذاتية)، أو ما يُعرف بصور (السيلفي) Selfie والذي سيُعجب بالتأكيد هواة التقاط الصور لأنفسهم عبر الكاميرا الأمامية.

ما يميز الهاتف هو كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تتميز بزاوية حقل عريضة تبلغ 80 درجة والتي تسمح بالتقاط مساحة أكبر من الصورة، مع وجود فلاش من نوع LED مجاور للكاميرا الأمامية. كما أن حساس الكاميرا يستطيع تعديل الإضاءة لإظهار صور السيلفي بأفضل شكل ممكن.

كما أضافت سوني عددًا من الميزات البرمجية للمساعدة في التقاط الصور عبر الكاميرا الأمامية، من خلال تطبيقات خاصة بصور السيلفي مثل AR Effect و Portrait Retouch التي تتيح إضافة التأثيرات والصور والحركة لكل من الصور ومقاطع الفيديو.

Click here to view the embedded video.

عتاديًا، يحمل الهاتف مواصفات متوسطة تتمثل بشاشة من قياس 5.5 إنش وبدقة 720p ودعم شريحتي اتصال ومعالج Snapdragon رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز و 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر microSD وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2500 ميلي أمبير وأندرويد 4.4 (كيت كات).

سيتم إطلاق Xperia C3 بالأسود والأبيض والأخضر الشهر القادم في الصين، على أن يصل إلى بقية الأسواق خلال الأشهر اللاحقة بسعر غير معروف بعد.

ما رأيك بفكرة هاتف مع فلاش للكاميرا الأمامية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Sony]

التدوينة سوني تكشف عن هاتف Xperia C3 لصور (السيلفي) بكاميرا أمامية عريضة الزاوية مع فلاش ظهرت أولاً على Ardroid | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول