هل سرّبت إتش تي سي ساعتها الذكية القادمة؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

htc-smartwatch-large

في التاسع من تموز/يوليو الحالي، نشرت إتش تي سي على قناتها في فيسبوك، مقطع فيديو ترويجي للشركة تتحدث فيه عن الأهمية التي توليها للتصميم في مُنتجاتها. المقطع يبدو كأي فيديو ترويجي تنشره الشركات بين فترة وأخرى للتذكير بعملها وتميّزها. لكن يبدو بأن الشركة لم تنتبه أنها وعن طريق الخطأ قد سرّبت ربما ما يُعتقد أنه شكل ساعتها الذكية القادمة بنظام Android Wear.

htc-smartwatch-large

لكن ضمن الفيديو، يظهر في إحدى اللقطات ما يبدو أنها ساعة ذكية موجودة على الطاولة بجوار أحد الموظفين. قد يضع المرىء احتمالات عديدة لحقيقة هذه الساعة، لكن الساعة تتشابه بشكل كبير مع صورة مسرّبة لها تم نشرها قبل أيام، مما يجعلنا نعتقد بالفعل أنها الساعة الفعلية المُرتقبة من إتش تي سي.

ردّات الفعل الأولى حول التصميم المسرّب والذي يبدو أنه قد تم تأكيده الآن، كانت بمجملها لا تصب في صالح الساعة التي تبدو كبيرة الحجم وتتمتع بتصميم تقليدي تشترك فيه مع معظم الساعات الذكية المتواجدة في السوق، حيث يرى البعض بأننا يجب أن نرى شيئًا مختلفًا من الشركة التي صممت جهازًا مميزًا مثل HTC One بنسختيه.

Click here to view the embedded video.

لكن حتى لو صح هذا التصميم، فمن المبكر الحكم الآن، طالما أن الشركة لم تعلن رسميًا عن الساعة بعد فهذا يعني أنها ما زالت في طور التطوير والتجريب، ولا يمكن أن نعتبرها منتجًا نهائيًا بعد. وأنت ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post هل سرّبت إتش تي سي ساعتها الذكية القادمة؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول