تحديث لتطبيق Google Play Music يُضيف تطبيقات ويدجت جديدة وتحسينات أُخرى

أخبار أندرويد أضف تعليق

music-widgets

أطلقت غوغل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق تشغيل الموسيقى الخاص بها Google Play Music. ورغم أن التحديث فرعي وينقل التطبيق من النسخة 5.6.1616 إلى 5.6.1609، إلا أنه يُضيف ميزات لا بأس بها مثل تطبيقي ويدجت جديدين، وعرض قوائم التشغيل العامّة ضمن نتائج البحث، وإدارة أفضل للموسيقى التي قمت بتحميلها على الهاتف.

الإضافة الأبرز في هذا التحديث هي تطبيقي ويدجت جديدين، الأول هو تصميم جديد بالكامل للويدجت من قياس 4×1 القديم، حيث أصبح الآن بالإمكان تغيير قياس هذا الويدجت من 3×1 وحتى 4×4 مما سيتيح لك وضع الويدجت وتنسيق شاشتك الرئيسية بشكل أفضل، بالإضافة إلى كونه يحمل تصميمًا جديدًا أبيض اللون بدل الأسود القديم.

music-widgets

أما الويدجت الآخر الذي تمّت إضافته هو عبارة عن ويدجت صغير بقياس 1×1 على شكل حجر النرد، مهمّته لدى الضغط عليه الاستماع إلى أي أغنية عشوائية سواء من مكتبتك من الأغاني المخزنة في الهاتف أو عبر خدمة Google Play All Access في حال كنت من مُشتركيها.

وفي حال كنت من مُشتركي الخدمة، فهنا تأتي فائدة الميزة الثالثة في التحديث، حيث سيتم ولدى قيامك بالبحث عن موسيقى معينة بإظهار قوائم التشغيل العامّة التي أنشأها مستخدمون آخرون للخدمة.

وأخيرًا، يُحسّن التطبيق من الصفحة الخاصة بعرض الموسيقى التي قمت بتحميلها حيث تمّت إعادة تسميتها من View download queue إلى Manage Downloads، وأصبحت تعرض كمية المساحة التي تحتلها الأغاني المُحمّلة من مُجمل المساحة التخزينية المتوفرة في هاتفك، وهذه ميزة مفيدة جدًا لا شك.

يُمكن تحديث التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[Android Central]

The post تحديث لتطبيق Google Play Music يُضيف تطبيقات ويدجت جديدة وتحسينات أُخرى appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول