هاتف Xperia Z2 ينجو بعد بقائه مغمورًا لستة أسابيع في مياه البحر

أخبار أندرويد أضف تعليق

Damaged-640x399

هاتف Sony Xperia Z2 مُصمم لمقاومة الماء وفق أفضل المقاييس العالمية. هذا أمر معروف، وبحسب سوني يُمكن للجهاز أن يحتمل نصف ساعة من البقاء مغمورًا بما يصل إلى متر ونصف المتر من الماء. لكن يبدو بأن جودة سوني الفعلية تفوق التوقّعات.

بحسب هذا التقرير، فقد نجا هاتف Xperia Z2 بعد سقوطه في مياه البحر المالحة على عمق عشر أمتار وبقائه لمدة ستة أسابيع قبل العثور عليه مجددًا. وللمُفاجأة فقد كان الهاتف يعمل رغم تعرضه لأضرار خارجية.

Damaged_1

القصة حدثت في السويد حيث ذهب صاحب الجهاز مع صديق له إلى البحر لممارسة رياضة التزحلق على الماء، حينما أوقع هاتفه في مياه البحر وفي منطقة يبلغ عمق القاع فيها حوالي العشر أمتار، ولم يتمكن صاحب الجهاز من العثور عليه. المُفاجأة الأولى كانت عندما حاول الاتصال بالجهاز لدى العودة إلى المنزل ووجد أنه ما زال قادرًا على استقبال المكالمات.

Damaged-640x399

ولم يتمكّن صاحب الجهاز من استعادته إلا بعد ستة أسابيع عندما استعان بصديق يُجيد الغطس تمكّن من العثور على الجهاز. وبالطبع فقد عانى الهاتف من أضرار خارجية مثل تكسّر الغطاء الزجاجي الخلفي، لكن الهاتف كان يعمل دون مشاكل.

في الحقيقة، فهذه القصة المُذهلة تجعلنا بالفعل نزداد إعجابًا بجودة صناعة هواتف سوني. ما رأيك بهذه القصة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Xperia Blog]

The post هاتف Xperia Z2 ينجو بعد بقائه مغمورًا لستة أسابيع في مياه البحر appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول