حوار الجمعة: لو لم تشترِ هاتف الحالي، ماهو الهاتف الآخر الذي كنت تفكّر بشرائه؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

android

“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.

android

عملية شراء هاتف بنظام أندرويد ليست بالعملية السهلة حقيقةً، بسبب التنوع الكبير بالطرازات والأشكال والميزات والأسعار. ولابد أن معظم المُستخدمين يمضون وقتًا لا بأس به قبل شراء الهاتف في المقارنة مابين الأجهزة المختلفة ومواصفاتها قبل وقوع اختيارهم على هاتف معيّن.

غالبًا ما تجد بأن المُستخدم ينتهي بالاختيار مابين هاتفين، لكنه لأسباب متعددة، أو لسبب واحد فقط أحيانًا، قد يختار في النهاية واحدًا دون الآخر. في حوارنا لهذا الأسبوع نريد أن تحكِ لنا: ماهو هاتفك الحالي؟ وماهو الهاتف أو الهواتف الأخرى التي أخذتها بعين الاعتبار قبل شراء هاتفك، ولماذا اخترت هاتفك تحديدًا في النهاية؟ وهل شعرت بالندم على قرارك؟

على سبيل المثال، هناك من يُحب هواتف HTC، ويُقرر شراء HTC One M8 لكنه يريد كاميرا بعدد بيكسلات أعلى وبالتالي يُفضّل في النهاية اختيار Xperia Z2 (مثلًا). لكن لسان حاله يقول: “فقط لو كانت كاميرا M8 بنفس دقة كاميرا Z2″. هل حصلت مثل هذه الحالة معك؟

بالطبع المثال المطروح أعلاه هو لمجرد المثال، يُمكن أن تقيس هذا على كافّة الميزات الأخرى. والسؤال هنا: هل كدت تشتري هاتفًا ثم اخترتَ هاتفًا آخر بسبب ميزة معينة؟ لو لم تكن حاليًا تحمل هاتفك الحالي ماهو الهاتف الآخر الذي تشعر أنه كان يمكن أن يكون من نصيبك.

دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post حوار الجمعة: لو لم تشترِ هاتف الحالي، ماهو الهاتف الآخر الذي كنت تفكّر بشرائه؟ appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول