أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot_081614_044538_PM

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

Zoe

Screenshot at Aug 14 08-35-00 pm

أطلقت شركة HTC منذ فترة النسخة التجريبية من تطبيق Zoe، والمتوفر حاليًا لمجموعة محددة من هواتف أندرويد  على أن يتوفر لاحقًا لجميع هواتف أندرويد العاملة بنسخة أندرويد 4.4 وما فوق.  التطبيق هو ليس نفس ميزة HTC Zoe الموجودة في تطبيق الكاميرا الرسمي الخاص بهواتف HTC. بل الفكرة الأساسية منه هي تجميع الصور ومقاطع الفيديو التي التقطها في حدث معين أو رحلة معينة، وتحويلها بشكل سهل إلى مقطع فيديو يقوم بدمج المقاطع والصور مع إضافة التأثيرات عليها وإضافة الموسيقى، ومُشاركة مقطع الفيديو النهائي عبر الشبكات الاجتماعية.

الدوريات الأوروبية

Screenshot_081514_125900_PM

مراجعة أردرويد “الدوريات الأوروبية تطبيق رياضي بأيدي عربية”

رغم كثرة التطبيقات التي تتيح لك متابعة أخبار الرياضة على أندرويد، إلا أن أفضلها لا يدعم اللغة العربية، ناهيك عن ندرة التطبيقات العربية المتخصصة بهذا المجال، فإنها قد لا تحمل جودة التطبيقات الأخرى، او حتى لغة التصميم البسيط وسهل الإستخدام. وهنا يأتي دور تطببيق “الدوريات الأوروبية”، صحيح أن الأسم قد لا يكون جذاباً لكن التطبيق وحسب تجربتي يعد من أفضل التطبيقات العربية لمتابعة أخبار كرة القدم سواء أكنت من متابعي مباريات الدوري الأوروبي أو المباريات العالمية، ويقسم التطبيق الى عدة أقسام ليسهّل على المستخدم التصفح في أرجاء التطبيق، التطبيق يعد خطوة مميزة في طريق إنتشار التطبيقات العربية وتستطيع تحمليه مجاناً من متجر غوغل بلاي.

White Light

Screenshot_081614_044424_PM

رغم كثرة تطبيقات التي تمكن المستخدم إستخدام ضوء “فلاش” في هاتفه كضوء كشّاف، إلا انها لا تأتي بأي مميزات جديدة أو حتى أي واجهات جديدة. وهي نفس الحالة مع تطبيق “White Light”، لكن مع واجهة مبسطة معتمدة على لغة تصميم “Material Design”، الواجهة مقُسمة إلى قسمين وفي كل قسم تجد شريط تمرير، عند قيامك بسحب الأيقونة في شريط التمرير الأول يضيئ ضوء “فلاش”، وعند بسحب الأيقونة في شريط التمرير الثاني تستطيع التحكم بسطوع الشاشة.

Headlinr – Random News Reader

Screenshot_081614_044443_PM

هذا التطبيق ليس كأي تطبيق قراءة خلاصات الأخبار آخر، وما يميزه هو إختياره بشكل عشوائي أي خبر وعرضه للمستخدم فإن أعجبه يستطيع النقر عليه لقراءة الخبر، أما في حال لم يعجبه الخبر يستطيع النقر على زر “Get Headline” ليقوم التطبيق بإختيار خبر آخر عشوائياً. التطبيق متوفر مجاناً في متجر غوغل بلاي.

Unclouded

Screenshot_081614_044538_PM

تطبيق مميز حقاً، يساعدك على تنظيف حساباتك السحابية “Dropbox و Drive”، التطبيق يتيح للمستخدم معرفة ما هي الملفات وما أنواعها (فيديو، صور، موسيقا،…)  التي تشغل أكبر قسم من المساحة السحابية وإيجاد الملفات المتشابهة وحذفها، وإمكانية البحث عن الملفات إضافة إلى مميزات أُخرى كثيرة، التطبيق يقدم واجهة بسيطة وهو متوفر للتحميل مجاناً من متجر غوغل بلاي.

The post أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول